قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد تقارير إيطالية أن بابلو الصباغ وكيل أعمال الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب توتنهام الإنكليزي وصل إلى مدينة روما الإيطالية اليوم الأثنين وذلك من أجل بحث مفاوضات مع ناديي الإنتر ولاتسيو بشأن موكله وبحث إمكانية إعادة لاميلا للعب مجدداً في الدوري الإيطالي الذي شهد إنطلاقته البارزة.

وكانت أندية إنتر ميلان ولاتسيو قد أبديا رغبتهما بالتعاقد مع لاميلا في أعقاب فشله في اثبات نفسه في تشكيلة فريق توتنهام المنتقل إليه حديثاً الصيف الماضي قادماً من نادي روما الإيطالي ، حيث يرغب اللاعب بالانتقال من صفوف ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل ضمان اللعب باستمراريه لحجز مقعداً في تشكيلة منتخب بلاده المشارك في نهائيات مونديال البرازيل 2014 .
وكشفت صحيفة quot; لا جازيتا ديلو سبورت quot; الإيطالية أن وصول بابلو الصباغ وكيل اللاعب يعزز الشائعات التي أشارت بعودة اللاعب مجدداً للدوري الإيطالي في ظل اهتمام ناديي الإنتر ولاتسيو للظفر بخدماته .
وبحسب الصحيفة أن مسؤولي الإنتر والذين كانوا من أوائل المفاوضين للاعب يرون بإن المحادثات التي تجرى لضم اللاعب ليس سهلة كما كان متوقع ، فيما يرغب لاتسيو في إتمام المفاوضات لصالحه وبحث إمكانية إيجاد الحلول المتاحة من أجل حسمه للصفقة .
تجدر الإشارة أن بييرو اوسيلو المدير الرياضي بنادي إنتر ميلان قد تواجد في لندن قبل أعياد ميلاد رأس السنة الجديدة من أجل التفاوض مع نادي توتنهام للتعاقد مع مهاجمه الأرجنتيني إيرك لاميلا .