قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير إنكليزية أن والد النجم الإسباني خوان ماتا نجم وسط تشلسي الإنكليزي بدأ في التواصل مع عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل بحث إمكانية إنتقال ابنه لأحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري .

وكشفت صحيفة quot; صنداي تايمز quot; أن والد ماتا قد قام بالاتصال على أربعة أندية أوروبية في إيطاليا وإسبانيا حتى الآن ، وذلكبصفته وكيلاً لأعمال أبنه من أجل بحث فرص إنتقال خوان لأحد هذه الأندية خلال شهر يناير الجاري ، وذلك بعد تقلص فرص مشاركته ضمن صفوف تشلسي منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مهام الإشراف على الفريق اللندني بداية الموسم الجاري .
وبحسب الصحيفة أن والد خوان قد اتصل بكل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان إلى جانب نابولي وانتر ميلان الإيطاليان ، حيث سيعمل للتواصل مع هذه الأندية وتلقي العروض الخاصة بأبنه من أجل البدء في عقد محادثات رسمية مع إدارة البلوز خلال الأيام القليلة القادمة .
واشارت الصحيفة إلى أن نادي نابولي الإيطالي يُعد أبرز هذه الأندية حظاً لإمكانية إنتقال ماتا لصفوفه وذلك لتواجد مواطنه ومدربه السابق الإسباني رافا بينيتيز والذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي عندما كان مدرباً للبلوز في الستة أشهر الأخيرة من الموسم الماضي ، وأظهر اللاعب من خلاله كافة إمكانياته جعلته يحصل على جائزة أفضل لاعب في تشلسي وفقاً لتصويت جماهيري .
ويسعى ماتا للخروج من صفوف البلوز لعدم تحصله على فرصة للعب بشكل كبير ضمن تشكيلة الفريق ، خاصة وأنه لا يريد خسارة مقعده في تشكيلة منتخب بلاده المتأهل لمونديال البرازيل الصيف المقبل .
وكان سؤال قد وجه للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن رأيه بالاستياء الواضح على لاعب الفريق الإسباني خوان ماتا بعد استبداله من المباراة وإذا ماكان هذا مؤشراً على رحيله من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، حيث رد مدرب البلوز في تصريحات صحيفة ونقلتها صحيفة quot; الديلي ميل quot; الإنكليزية قائلاً :quot; أنا لم أشاهد ردة فعله التي تتحدثون عنها ، وربما تكون ردة الفعل هذه بسبب نتيجة المباراة quot;. - لكون النتيجة كانت سلبية لحظة خروج ماتا من ملعب المباراة -
وتابع :quot; عموماً أنا لا أرغب برحيله عن صفوف الفريق ، ولكن يجب التأكيد أن باب النادي سيكون دائماً مفتوحاً ، سواء في الرغبة بالخروج منه والرحيل ، أو الدخول منه والحديث معنا ، ولو سألت شخصياً عن ماهي رغبتي ، فإن رغبتي تتمثل بعدم رحيله عن صفوف الفريق quot;.
شاهد اللقطة التي تسببت في اثارة الأزمة بين اللاعب وناديه