أعترف النجم البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي بسعادته الغامرة أن يكون جزء من تاريخالروسونيريبعدما سجل هدفين لفريقه وقاده لتحقيق فوز عريض على أتلانتا 3 - 0 ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي .

وكان كاكا قد تمكن بواسطة هدفيه في مرمى أتلانتا من الدخول لعالم المئة هدف مع ميلان ، بعدما سجل الهدف رقم 100 والهدف رقم 101 ضمن أهدافه مع النادي .
وعبر النجم البرازيلي عن سعادته في تصريح لعدد من الصحفيين بعد نهاية المباراة ، حيث قال:quot; أنا لا أعرف كيف أصف شعوري ، أني أشعر بسعادة كبيرة أن أكون جزء من تاريخ هذا النادي العريق quot;.
وتابع :quot; كل هدف كنت أسجله لميلان كان يشعرني بالاثارة ، وفي كل مره أسمع هتافات المشجعين أشعر بالحماسة ، أنه يمنحني شعوراً عظيماً لأنني أعرف أن هذه الهتافات تأتي من قلوبهم ، أنها بالفعل أفضل طريقة لبدء العام الجديد 2014 quot;.
ولم يكتفي كاكا في افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 35 وتوقيعه على الهدف رقم 100 بقميص ميلان، بل أضاف هدفا آخرا في الدقيقة 65 من المباراة بمساندة من مواطنه روبينيو، ليصل بذلك الى الهدف رقم 101 مع ميلان، في 286 مباراة رسمية مع الفريق في جميع البطولات،
وأصبح النجم البرازيلي بذلك اللاعب العاشر الذي يصل إلى المئوية مع الروسونيري.
ويبدو أن الساحر البرازيلي كان واثقا من انه سيتمكن من إحراز هدفا لفيقه في المباراة والوصول للهدف رقم 100 الذي كان يسعى لتحقيقه، حيث ظهر كاكا وهو يحمل قميص ميلان مدون عليه الرقم 100، خلال احتفاله بهدفه الأول.
يذكر أن ريكاردو كاكا كان قد عاد إلى صفوف ميلان في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني.
شاهد الهدف الذي أدخل كاكا عالم المئة هدف مع ميلان :