قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دافع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن نجم فريقه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي قام بتوجيه إشارة غير أخلاقية لجماهير فريقه لحظة استبداله بزميله في الفريق الويلزي غاريث بيل في الدقيقة quot; 64 quot; في المباراة التي فاز بها النادي الملكي على ضيفه سلتا فيقو 3 - 0 ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني .

وركز عدد من الصحفيين على سؤال مدرب الفريق الإيطالي عن رأيه في الحركة التي قام بها دي ماريا إتجاه جماهير فريقه ، حيث أجاب أنشيلوتي موضحاً :quot; الحقيقة أنني لم أشاهد الحركة التي أثير أن دي ماريا قام بها إتجاه الجماهير ، وفي حال كان لوح بهذه الإشارة فعلاً فإن ذلك خطأ جسيم بالتأكيد quot;.
وتابع :quot; ولكن يجب أن لا نقسو على اللاعب جراء ذلك ، فلا يوجد إنسان لا يخطىء أو خالي من العيوب ، فالكل معرض للخطأ وارتكاب الأخطاء ولكن الحياة في نهاية الأمر تستمرquot;.
وكانت صحيفة آس quot; الإسبانية قد أكدت أن دي ماريا قد تعمد توجيه لفتة قبيحة لجماهير ريال مدريد لحظة استبداله بغاريث بيل بعدما قرر كارلو أنشيلوتي إخراجه لعدم ظهوره بالمستوى المأمول منه ومشاركة الويزلي غاريث بيل بدلا منه ، حيث قام بالرد على صافرات الاستهجان الغاضبة الموجهة ضده بسبب أدائه السيء، بحركة غير أخلاقية من خلال إمساكه بعضوه التناسلي وهو ما اعتبرته الصحيفة إهانة للجماهير التي هتفت ضده.
وأشارت الصحيفة الى أن ما قام به دي ماريا تجاه الجماهير قد يعجل في رحيله عن الفريق الملكي، خصوصا وأن العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه وأبرزها موناكو الفرنسي.
شاهد اللقطة مثار الجدل :