منح الجهاز الطبي لنادي برشلونة الضوء الاخضر لنجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي لخوض مباراة فريقه ضد خيتافي في مسابقة كأس ملك اسبانيا المقرر غدا الاربعاء وذلك بعد تعرضه لاصابة بتمزق عضلي حاد ابعده عن الملاعب حوالي الشهرين.

وكان ميسي الذي اصيب في 10 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال الى الارجنتين خلال شهر كانون الاول/ديسمبر الماضي ليتابعه هناك.

وعاد النجم الارجنتيني الى برشلونة الاسبوع الماضي واستهل تدريباته مع الفريق الاول واعترف مدرب مارتينو بانه كان من الصعب عليه عدم اشراكه في المباراة ضد التشي في الدوري المحلي السبت الماضي والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بسهولة بالغة 4-صفر.

وقال مارتينو quot;لقد تكلمت معه وسيكون ضمن صفوف الفريق لمباراة الغد. نحن سعداء لاجله وانا سعيد على العموم لان صفوف الفريق مكتملة من دون اصابات تذكرquot;.

وتابع quot;كانت الضغوطات كبيرة عليه لخوض المباراة ضد التشي وهو امر منطقي، لكن الفارق الان هو انه خاض المزيد من الحصص التدريبية مع الفريق واصبح جاهزاquot;.

واوضح quot;لا ادري ما اذا كان سيبدأ المباراة ام لاquot;.

وتأتي عودة ميسي في توقيت رائع لان برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد الذي يتخلف عنه بفارق الاهداف فقط في صدارة الدوري المحلي يوم السبت المقبل في لقاء قمة.