كشف سيلفانو مارتينا وكيل أعمال المدافع الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي عن اعتقاده بإن يغادر موكله صفوف فريقه مشيراً في السياق ذاته لإمكانية إنتقاله لصفوف نابولي الإيطالي .

وكان فيديتش قد عانى هذا الموسم كثيراً بسبب الإصابة وعدم ثباته في تشكيلة الفريق منذ تولي ديفيد مويس مهام الإشراف على الشياطين الحمر .
وأوضح مارتينا وكيل اللاعب بإنه يعتقد أن موكله قد يرحل عن صفوف اليونايتد ، نافياً في الوقت ذاته وجود أي اتصالات رسمية مع نادي نابولي الإيطالي ، حيث أدلى بتصريح في هذا الصدد لمحطة quot; سي . أر . سي quot; الإذاعية قائلاً :quot; بالنظر لوضعية عقده مع النادي في الوقت الحالي يمكنني أن أقول أن هناك عدد من الأندية مهتمه بضمه لصفوفها quot;.
وتابع :quot; فيديتش لاعب جيد جداً ، ولكن يكون لديه أي صعوبة في العثور على نادٍ جديد، ولكننا في الوقت الحاضر نحن لازلنا نحافظ على هدوئنا ، ويمكنني القول أنه حتى هذه اللحظة أنه من المستبعد أن يوافق موكلي على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.quot;
وحول إذا كان نادي نابولي قد تقدم بعرض لموكله بحسب ما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية ، علق مارتينا قائلاً :quot; لم يكن هناك أي إتصالات مع مسؤولين بنادي نابولي ، ولكني أحب أن أوضح أنه واحد من أفضل الأندية في أوروبا وذلك بفضل إدارة دي لورانتس رئيس النادي و فرانشيسكو بيجون المدير الرياضي quot;.