قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف سيلفانو مارتينا وكيل أعمال المدافع الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي عن اعتقاده بإن يغادر موكله صفوف فريقه مشيراً في السياق ذاته لإمكانية إنتقاله لصفوف نابولي الإيطالي .

وكان فيديتش قد عانى هذا الموسم كثيراً بسبب الإصابة وعدم ثباته في تشكيلة الفريق منذ تولي ديفيد مويس مهام الإشراف على الشياطين الحمر .
وأوضح مارتينا وكيل اللاعب بإنه يعتقد أن موكله قد يرحل عن صفوف اليونايتد ، نافياً في الوقت ذاته وجود أي اتصالات رسمية مع نادي نابولي الإيطالي ، حيث أدلى بتصريح في هذا الصدد لمحطة quot; سي . أر . سي quot; الإذاعية قائلاً :quot; بالنظر لوضعية عقده مع النادي في الوقت الحالي يمكنني أن أقول أن هناك عدد من الأندية مهتمه بضمه لصفوفها quot;.
وتابع :quot; فيديتش لاعب جيد جداً ، ولكن يكون لديه أي صعوبة في العثور على نادٍ جديد، ولكننا في الوقت الحاضر نحن لازلنا نحافظ على هدوئنا ، ويمكنني القول أنه حتى هذه اللحظة أنه من المستبعد أن يوافق موكلي على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.quot;
وحول إذا كان نادي نابولي قد تقدم بعرض لموكله بحسب ما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية ، علق مارتينا قائلاً :quot; لم يكن هناك أي إتصالات مع مسؤولين بنادي نابولي ، ولكني أحب أن أوضح أنه واحد من أفضل الأندية في أوروبا وذلك بفضل إدارة دي لورانتس رئيس النادي و فرانشيسكو بيجون المدير الرياضي quot;.