أصر الإندونيسي إريك هوثير رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي أن الجميع في النادي يعملون مع بعضهم البعض لهدف واحد وهو إيجاد الأفضل للنادي .

وكان الإنتر قد خسر أمام لاتسيو 1 - 0 الأثنين الماضي ، مما أكدت معه التقارير الإيطالية أن الرئيس الإندونيسي شعر بخيبة أمل جراء ذلك ووجه انتقادات للفريق تمهيداً لاتخاذه قرارات حاسمه بشأنه خلال الفترة المقبلة .
وعلى أثر ذاك فقد أكد هوثير عبر تصريحات صحفية عدم صحة ما أثير في الصحافة الإيطالية مؤكداً إيمانه في المشروع الجديد بالنادي ، حيث قال في تصريح لموقع النادي الرسمي في هذا الصدد :quot; لقد قرأت في بعض وسائل الإعلام أني كنت خائب الأمل من خسارة الفريق أمام لاتسيو ، وأني قمت بتوجيه انتقادات للفريق quot;.
وتابع :quot; من الطبيعي أن أشعر بخيبة أمل عندما يخسر الفريق مباراة ، ولكن هذا ليس ليس إنتقاداً أو أني سأوجه انتقادات للفريق ، إنزعاجي كإنزعاج أي شخص آخر يشعر بالخسارة ، ولكن ذلك لا يغفل اهتمامنا بالعمل على نفس الهدف في الفريق quot;.
وأكمل :quot; أن الأمور الفنية تقع على عاتق مدرب الفريق، وأنا دائماً ما أكرر أن الفوز أوالخسارة يحدث بسبب خطأ ، وهذا بالتالي لن يجعلنا نغير قناعتنا في مشروعنا ، فسنواصل العمل لما فيه مصلحة الفريق والنادي والجماهير quot;.