قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد الإيطالي بيبي ماروتا المدير العام بنادي يوفنتوس الإيطالي أن النادي حريص على استمرار صانع ألعاب الفريق أندريا بيرلو ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة مشيراً في الوقت ذاته أنه لاتوجد اي بوادر للإنفصال بين الطرفين بحسب ماذكرته بعض وسائل الإعلام الإيطالية .

وعلى الرغم من التقارير التي أشارت لنية النادي لفتح مفاوضات مع نجم الوسط الإيطالي خلال شهر يناير الجاري من أجل تمديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري ، إلا أن صحيفة quot; لا جازيتا ديلو سبورت quot; أشارت أن تأخر يوفنتوس لحسم تجديد عقد اللاعب مع النادي يعود لبحث النادي عن أي عروض محتملة لطلب خدمات اللاعب من أجل بيعه والاستفادة من الأموال الناتجة من بيع عقده .
وكشف ماروتا في حديث لعدد من الصحفيين عن موقف النادي من تجديد عقد بيرلو ، حيث أوضح قائلاً :quot; لايوجد اي بوارد لإنفصال محتمل بين النادي وبيرلو ، وأستطيع أن أقول أن عقده سوف يمدد معنا في أقرب فرصة ممكنة ، فالعلاقة بيننا وبين اللاعب ممتازة ، ولاتوجد هناك أي نية لبيع بيرلو حتى وان كان عقده يشارف على الانتهاءquot;.
وفي سؤال وجه إليه عن مدة العقد التي سيعرضها النادي على بيرلو ، أوضح ماروتا :quot; سوف نعلمكم بمدة العقد في الوقت المناسب لإعلان ذلك quot;.
وتشير وسائل الإعلام الإيطالية أن بيرلو يبحث عن عقد لمدة 3 سنوات مع النادي وهو ماقدمه له نادي توتنهام الإنكليزي ، بينما نادي يوفنتوس قد قدم عرضاً للاعب لمدة عامين وبراتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو .
وحول التكهنات التي تدور حول مستقبل الفرنسي بوغبا مع النادي ، علق ماروتا :quot; بوغبا هو واحد من اللاعبين الجيدين جداً ، وعيون الأندية الكبيرة عليه وتتابعه ، ويوفنتوس واحد من الأندية الكبيرة والعظمية ، وقريباً سوف نجتمع مع ممثلي اللاعب ، فنحن لدينا علاقة ممتازة مع اللاعب وممثليه ، وسنبحث معاً مايجب علينا القيام به quot;.