أوضح المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب برشلونة الإسباني أن قرار ضم مواطنه ومهاجم الفريق ليونيل ميسي لقائمة الفريق التي ستشارك أمام ختيافي اليوم الأربعاء في دور الستة عشر من كأس إسبانيا لا يعني ذلك بأنه سوف يشارك في المباراة .

فعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة وخيتافي ، أوضح مارتينو حول جاهزية ميسي لخوض مباراة مع الفريق ، حيث علق قائلاً :quot; لقد استبعدنا ميسي من لقاء إلتشي في الليغا بسبب مشاركته في تدريبين فقط قبل المباراة ، ولكننا ضممناه لقائمة الفريق الآن بعد أن شارك في عدة تدريبات مع زملاءه ليصبح بذلك أكثر إستعداداً لخوض المباريات ، فكل مايفتقده في الوقت الحالي هو دخوله في أجواء المباريات quot;.
وتابع :quot; ستكون مشاركة ميسي في المباراة متوقفة على أحداث ومجريات المباراة إلى جانب جاهزيته بدنياً وفنياً للعب ، ولن يكون لزاما أن يشارك في المباراة لمجرد اختياره ضمن القائمة ، فالمهم بالنسبة لنا الآن هو عودته مجدداً لصفوف الفريق وانخراطه في التدريبات quot;.
وأكمل :quot; وجود ميسي ضمن صفوف الفريق يمنحنا الثقة والراحة ، كما أن وجوده على أرضية الملعب يعطي زملاءه الكثير من الثقة والراحة في لعب المباريات ، وبحسب مالمسته من ميسي أن لديه حماس كبير للعودة والمشاركة في المباريات ومعاودة تسجيله للأهداف quot;.
وكان ميسي قد عاد إلى برشلونة الاسبوع الماضي بعد أنهى علاجه في بوينس آيرس الأرجنتينية ، حيث تأتي عودة ميسي في توقيت رائع لان برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد الذي يتخلف عنه بفارق الاهداف فقط في صدارة الدوري يوم السبت المقبل في لقاء قمة الجولة التاسعة عشر من منافسات الليغا الإسبانية .