تعرض الدوري الإماراتي لضربة لا أخلاقية جديدة عندما قام اللاعب نيسلون أنتونيو هايدو فالديز بملامسة quot;عضوه الذكريquot; عقب تسجيله الهدف الثاني في شباك مرمي الشعب خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاربعاء في دوري الخليج العربي لكرة القدم.

دبي :واحتفل اللاعب البراغواني البالغ من العمر 30 عاماً بهدف سجله بـquot;الكعب quot; في مرمي الشعب بملامسة quot;عضوه الذكريquot; وهي اللقطة التي ظهرت على شاشات التلفزة في الإمارات.
ولم يقصد اللاعب بهذه الحركة الإشارة الى أحد من الحاضرين على غرار ما فعله الأرجنتيني دي ماريا، بقيامه بحركة quot;فاضحةquot; عقب استبداله أثناء مباراة ريال مدريد الاخيرة مع أمام سلتا فيغو في الجولة 18 من quot;الليغاquot; الإسباني وانما كانت احتفالا بالهدف.
والتقطت عدسات التلفزيون دي ماريا وهو يوجّه الحركة لجماهير ريال مدريد التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد اللاعب بسبب تواضع مستواه خلال المباراة.
وهاجم رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة الإماراتي موقف اللاعب، وقال ان الحكم كان ينبغي عليه ان يعاقب اللاعب بالطرد نظراً لسوء السلوك.
وقال : quot;اذ كان طاقم التحكيم لم يرى هذا التصرف الغريب على الملاعب الإماراتي فالواجب على لجنة الانضباط أن تعاقب اللاعب بالإيقاف وكذلك ينبغي على نادي الجزيرة أن يبادر بايقافهquot;.
وكان اتحاد جده السعودي استبعده لاعبه الغيني الحسن كيتا بسبب حركة مشابهه عقب طرده من مباراة فريقه أمام الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين وبحضور العاهل السعودي حيث قام اللاعب وأثناء خروجه من الملعب بالنظر إلي جمهور الشباب وقام بأفعال فاضحة وفجه مشابهه لفعل فالديز.
شاهد اللقطة :