قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتزم المدرب الإيطالي ديليو روسي رفع دعوة قضائية على نادي فيرونتينا الإيطالي والذي كان يشرف على تدريبه في عام 2012 ، مطالباً بتقديم تعويض مالي له يبلغ200ألف يورو على خلفية إقالته من تدريب الفريق ، أثر اشتباكه مع مهاجم الفريق الصربي آدم ليايتش في المباراة التي انتهت بالتعادل 2 -2 بين الفيولا ونوفارا ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي .

وكان المدرب ديليو روسي قد أعتدى على آدم ليايتش في أعقاب اعتراض الأخير على استبداله في شوط المباراة الأول ، عندما قام ليايتش بالتصفيق بسخرية من المدرب وهو في طريقه لنفق الخروج ، مما أثار غضب مدربه روسي الذي أندفع إليه معتدياً عليه بالضرب وسط محاولات من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني فك الاشتباك الدائر بينهما ، ليقوم النادي بعدها مباشرة في إقالة المدرب في شهر مايو من ذات العام .
ويستند المدرب الإيطالي المقال في دعواه أنه تعرض للإهانة من قبل اللاعب ورغم ذلك فقد تم إقالته في قرار تعسفي ، ويطالب من خلال ذلك بتعويض مالي عن الأضرار النفسية التي ألحقها النادي به وبعائلته بعد قرار الإقالة .
وكشف ديليو روسي في حديث مع موقع quot; توتو ميركاتو ويب quot; الإيطالي قائلاً :quot; لاتوجد أي معركة قانونية هنا ، كل ما أطلبه هو سؤال بسيط حول قضية عادلة ومستحقة بالنسبة لي ، فأنا كل ما أريد هو تعويضي بما أستحقه جراء قرار إدارة النادي ضدي quot;.
شاهد اللقطة مثار الجدل :