أكدت تقارير إيطالية أن إدارة يوفنتوس على إستعداد لتقديم عرض جديد لنجم وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا من أجل إقناعه بتمديد عقده مع النادي من خلال منحه راتباً سنوياً يبلغ 4 ملايين يورو ، غير أن ذات التقارير أكدت اهتمام ثلاثة أندية أوروبية كبيرة باللاعب وأنها على استعداد لتقديم ضعف هذا الراتب لضم الجوهرة الفرنسية لصفوفها .

وكانت تقارير إيطالية قد شككت في إمكانية تمكن إدارة السيدة العجوز من الحفاظ على الموهبة الفرنسية ضمن صفوف فريقها في ظل اهتمام عدد من الأندية الكبيرة ذات الإمكانيات المادية على غرار ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي .
وكشفت صحيفة quot; لا جازيتا ديلو سبورت quot; الإيطالية أن البيانكونيري تستعد لتقديم عرض للاعب يتمثل في مضاعفة راتبه السنوي السابق من خلال رفعه إلى 4 ملايين يورو سنوياً وتمديد عقده لعامين آخرين حتى عام 2018 .
وبحسب الصحيفة أن هذا الراتب سيكون مساوياً لعناصر كبيرة في الفريق مثل الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، ونجم الوسط أندريا بيرلو ، والتشيلي ارتورو فيدال ، وسيكون راتباً أقل بقليل مما يتقاضاه مهاجمي الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني فرناندو لورينتي صاحبي الراتب الأعلى في صفوف الفريق .
وتشير الصحيفة أنه على الرغم من العرض المقدم من إدارة السيدة العجوز للاعب ، إلا أن باريس سان جرمان الفرنسي على إستعداد لتقديم راتب سنوي للاعب يبلغ 7 ملايين يورو من أجل إغراء بوغبا بالانتقال لصفوفه ، كما أن ناديي ريال مدريد وبايرن ميونخ على إستعداد لتقديم راتب سنوي للاعب يبلغ قرابة الـ 8 ملايين يورو.
وكانت صحيفة quot; لابارزيان quot; الفرنسية والمقربة من النادي الباريسي قد أكدت وضع إدارة باريس سان جرمان ضمن أولوياتها التعاقد مع بوغبا نجم اليوفي الصيف المقبل بصفته أحد النجوم الفرنسيين الصاعدين والذين فرضوا أسماءهم كأبرز المواهب الشابة هذا الموسم ، حيث ترغب إدارة النادي بحلوله بديلاً للاعب الوسط بلايس ماتويدي والذي ينتهي عقده في شهر يونيو المقبل .
من جانبه أكد الإيطالي بيبي ماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي عدم وجود أي نية بيع لاعب وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا ، وأن النادي يسعى على عكس ذلك من خلال تجديد عقده مع النادي لسنوات إضافية .
وكان بوغبا قد انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ليجد نفسه في صفوف السيدة العجوز ويصبح عنصراً رئيسياً في صفوف فريقه ومنتخب بلاده .
تجدر الإشارة أن نجم الفريق، الشاب بول بوغبا والمتوج مؤخراً بجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب شاب في القارة العجوز، أصبح مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.