قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة quot;سبورتquot; الاسبانية بأن نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي يفكر جديا في ضم النجم الاسباني المخضرم تشافي هيرنانديز متوسط ميدان برشلونة.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن اللاعب الاسباني تلقى خلال الأسابيع الأخيرة عرضا من النادي الأمريكي، لمجاورة زميله السابق في الفريق الكاتالوني، المهاجم الفرنسي المخضرم تيري هنري.

وأشارت الصحيفة الى أن النادي الأمريكي استعان بنجمه تيري هنري من أجل مساعدته في اقناع اللاعب بالقدوم الى الدوري الأمريكي.

وأوضحت الصحيفة بأن النادي الأمريكي أجرى اتصالاته مع اللاعب من أجل قيادته لخط وسط الفريق، كما أنه أكد له بأنه سينتظر رده حتى الصيف المقبل.

من جهتها صحيفة quot;أسquot; الاسبانية أشارت الى أن العرض المقدم من النادي الأمريكي، جعل تشافي يتردد في فكرة إنهاء مسيرته الكروية في النادي الكاتالوني، خصوصا وأن اللاعب نفسه على يقين بأنه قد يفقد مكانه الأساسي في كتيبة مدرب الباسا، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينيو، نظرا لكبر سنه، كما أن عقده الحالي مع الفريق الكاتالوني يمتد حتى شهر يونيو من العام المقبل، حيث سيبلغ من العمر حينها 36 عاما.

يشار الى ان تشافي كان قد صرح الأسبوع الماضي بأنه من الصعب إنهاء مسيرته الكروية في برشلونة، على الغم من انه يتمنى ذلك، حيث قال: quot;أنا لا أعرف ماذا قد يحدث في المستقبل ، ولكني أرى أن إنهاء مسيرتي في صفوف برشلونة بات أمراً صعباً ، ولا أعرف إذا كان من الممكن حدوثع كس ذلك ، فأمنيتي أن أعتزل في صفوفه ، ولكن كل هذا يتوقف عما سيحدث في الفترة المقبلةquot;.