يبدو البلجيكي كيفن دي بروين في طريقه لترك تشلسي الانكليزي، وذلك بعدما كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ان النادي اللندني في طريقه للتوصل الى اتفاق من اجل بيع اللاعب.

ويعتبر فولفسبورغ الالماني من اكثر الفرق المهتمة بخدمات دي بروين وذكرت بعض التقارير انه مستعد لدفع 18 مليون جنيه استرليني من اجل الحصول على لاعب الوسط البلجيكي.

واكد مورينيو اليوم الجمعة ان فريقه حصل على عرضين بشأن دي بروين الذي لم يخض اي مباراة كأساسي في الدوري الانكليزي الممتاز منذ اب/اغسطس الماضي، وقد اعترف المدرب البرتغالي بان اللاعب في طريقه لترك النادي اللندني حيث حل في كانون الثاني/يناير 2012 مقابل 7 ملايين جنيه قادما من غنك.

ولم يخض دي بروين (22 عاما) سوى ثلاث مباريات في الدوري الممتاز منذ صفقة انتقاله الى تشلسي والتي تضمنت اكماله موسم 2011-2012 مع غنك على سبيل الاعارة.

واكد مورينيو ان فريقه الذي يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري، لن يتأثر برحيل دي بروين وبانه ليس بحاجة لتعويض البلجيكي من خلال التعاقد مع لاعب اخر، بل ان فريقه يملك عددا كبيرا من لاعبي خط الوسط، مضيفا quot;لسنا بحاجة الى بديل. السبب الذي دفعنا الى فتح الباب (امام رحيل دي بروين) هو اننا نملك العديد من الخيارات في هذا المركز. بوجود اندري شورله، ويليان، خوان ماتا، اوسكار، راميريش، نملك الخيارات. نحن لسنا نتحدث عن حالة حيث تبيع اللاعب وتبحث عن البديل لشغل المركزquot;.