كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني يفكر جديا في تعزيز خطوط الفريق الملكي الدفاعية قبل بداية الموسم المقبل، مشيرة الى أن أنشيلوتي لا يشعر بالرضى تجاه دفاع فريقه.

وذكرت صحيفة quot;ديفنسا سنترالquot; الإسبانية أن المدرب الايطالي أوصى إدارة النادي الإسباني بضرورة التعاقد مع اللاعب البرازيلي دانتي بونفيم مدافع بايرن ميونخ الألماني، خصوصا بعد المشاكل الدفاعية الكثيرة التي تعرض لها الفريق الملكي منذ بداية الموسم.

وأشارت الصحيفة الى ان النادي الملكي يستعد لتقديم عرض كبير من أجل إقناع بطل أوروبا في التخلي عن خدمات المدافع البرازيلي، والذي يعتبر من الركائز الأساسية في كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ومن المتوقع ان تكلف صفقة اللاعب، خزينة النادي الملكي بمبلغ يتراوح ما بين 24 الى 30 مليون يورو.

يشار الى أن دانتي يقدم مستويات رائعة مع الفريق البافاري ويعتبر من أحد الركائز المهمة له، سواء مع المدرب السابق يوب هاينكس في الموسم الماضي، أو مع بيب غوارديولا في الموسم الحالي، كما أنه لعب دورا كبيرا في تتويج الفريق بالخماسية النادرة والتاريخية.

وسبق للاعب البرازيلي أن أبدى رغبته بالبقاء مع النادي البافاري مشيرا الى أنه سعيدا مع الفريق، ولكن رغبة النادي الملكي بضمه، وفكرة تغيير الأجواء قد تدفع اللاعب الى الموافقة على الانتقال الى ريال مدريد.