قالت صحيفة quot;الميرورquot; البريطانية أن مطعم كاستيلو الذي يقع في مدينة سكاربورو الساحلية شمال شرق إنكلترا، سخر من النتائج المتردية لمانشستر يونايتد هذا الموسم، وقام بإضافة صنف جديد من البيتزا لقائمة المأكولات التي يقدمها، وهي عبارة عن فطيرة سهلة الطهي تحت مسمى quot;كالزوني مانشستر يونايتدquot;.

وأشارت الصحيفة إلى أن محل البيتزا يقدم هذه الفطيرة الجديدة تحت مسمى مانشستر يونايتد مستغلاً النتائج السلبية للشياطين الحمر في الدوري الممتاز لجذب الزبائن.

ونقلت الصحيفة عن صاحب المحل قوله: quot;تعمدنا أن تكون فطيرة الكالزوني سهلة الطهي، لأنه أصبح من السهل الفوز على مانشستر يونايتد من جميع الفرقquot;.

فطيرة quot;كالزوني مانشستر يونايتدquot; وفقا للصحيفة تباع بـ 5.5 جنيهات إسترلينينة، أي أقل من 0.005 % من الراتب الأسبوعي للاعب مانشستر يونايتد آشلي يونغ، كما أن العرض لمدة محدودة حتى يتم إقالة مدرب الفريق ديفيد مويز.

يذكر أن بطل البيميرليغ تلقى ثلاث هزائم في ثلاث مباريات خاضها في غضون سبعة أيام فقط، إذ خسر 1-2 على ملعبه أمام توتنهام في الدوري، ثم تلقى صفعة جديدة أمام سوانسي حين خسر بالنتيجة ذاتها في دور الـ32 لكأس الاتحاد الإنكليزي ليودع البطولة، قبل أن يضاعف سندرلاند محنته بالتغلب عليه بالنتيجة نفسها في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ووضعت تلك الهزائم المدرب الاسكتلندي في موقف لا يحسد عليه، حيث أصبح الاعلام الانكليزي يشكك في قدرته على الاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم، قبل أن يستعيد توازنه ويثأر من سوانسي البارحة بفوزه عليه بهدفين نظيفين في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري ويرفع رصيده الى 37 نقطة وبقي سابعا.