أكد النجم الإيطالي أندريا بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي أنه يرغب بالبقاء في صفوف فريقه لسنوات إضافية ، مشيراً أنهم كفريق يتعين عليهم التركيز على الدوري المحلي والدوري الأوروبي ونسيان خروجهم المرير من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وينتهي عقد بيرلو نهاية الموسم الرياضي الجاري (في يونيو 2014 ) ، مما ساهم في تصعيد الشائعات حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بإتجاه ريال مدريد الإسباني في صفقة إنتقال حر .
وكشف بيرلو في تصريح لمحطة quot; 105 quot; الإذاعية قائلاً :quot; عندما قررت ترك ميلان فكان من أجل الانضمام ليوفنتوس والسعي لتحقيق إنتصارات جديدة وفوز بالألقاب مع نادٍ جديد ، فرغبتي واضحة وهي البقاء في صفوف اليوفي ، وخلال الأيام المقبلة سوف يعقد اجتماع بيني وبين مسؤولي النادي وأنا متفائل أن الأمور ستسير على نحو جيد quot;.
وحول الوقت الذي سيقرر فيه الاعتزال ، أوضح بيرلو قائلاً :quot; أنا لازلت أرغب باللعب ، ولا أعرف متى سأقرر الاعتزال ، ففي الوقت الحالي لدي الرغبة بالاستمرار في التدريبات ولعب المباريات ، وسأواصل عمل ذلك بالتأكيد حتى اشعر برغبة بالتوقف quot;.
وحول رأيه بالعمل الذي يقدمه كونتي مع الفريق ، أوضح بيرلو :quot; أنطونيو كونتي من المدربين الذي يعطي لاعبيه الكثير ، ويتوقع دائماً في المقابل أن نبادله بالكثير ، فهو يخلق روح الفوز داخل صفوف الفريق ، وهو أحد المؤثرين في النتائج التي نحققها دائماً quot;.
وفي سؤال وجه إليه عن المباراة التي كان لها دور كبير في إنطلاقة الفريق لصدارة الدوري ، أوضح قائلاً :quot; لقد كانت نقطة التحول في مسيرتنا في الدوري ضد فيرونتينا ، وخسارتنا 4 - 2 بعدما كنا متقدمين 2 - 0 ، فهذه المباراة جعلتنا نفكر ملياً في ماعلينا فعله وماهي الأخطاء التي وقعنا بها ، ومنذ تلك الخسارة حققنا 10 انتصارات متتالية ، فقد أدركنا أن الفوز بالمباريات ليس كل شىء ، فمن أجل تحقيق الفوز يجب عليك خلق الرغبة والتضيحة لتحقيق ذلك quot;.
وعن أسباب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا ، كشف بيرلو :quot; لقد كان لنا حظ سىء للأسف في في المباراة الأولى والثانية من المسابقة ، وهي ماتسببت في ضياع تأهلنا ، ولكن لدينا الآن مشاركة في الدوري الأوروبي ، إلى جانب تركيزنا على الدوري الإيطالي ، ومن الأفضل لنا عدم التفكير في خروجنا من دوري أبطال أوروبا quot;.
وكان ماروتا المدير العام بالسيدة العجوز قد أكد الثلاثاء الماضي أن النادي حريص على استمرار صانع ألعاب الفريق أندريا بيرلو ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة مشيراً في الوقت ذاته أنه لاتوجد أي بوادر للإنفصال بين الطرفين بحسب ماذكرته بعض وسائل الإعلام الإيطالية .
تجدر الإشارة أن أن بيرلو كان يبحث عن عقد لمدة 3 سنوات مع النادي وهو ماقدمه له نادي توتنهام الإنكليزي ، بينما نادي يوفنتوس كان يُصر على تقديم عرضاً للاعب لمدة عامين وبراتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو .