قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني مجدداً بقاء مهاجم الفريق الشاب الإسباني ألفارو موراتا ضمن صفوف الفريق وعدم السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري .

فعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه أمام اسبانيول ، وجه أحد الإعلاميين سؤاله لمدرب الريال عن إمكانية رحيل موراتا عن صفوف الفريق في ظل العروض التي تلقاها اللاعب من بعض الأندية ، ليرد موضحاً :quot; لايوجد أي نادٍ طلب الاستعانة بخدمات موراتا ، وحتى لو كانت هناك عروض بطلب خدماته فسنرفض انتقاله من صفوف الفريق quot;.
وتابع : quot; موراتا أحد اللاعبين الذين نعول عليهم الكثير ، وعدم مشاركته في المباريات ليس لعدم قناعتنا بمستوياته ولكنه هي قضية تنافس على مركز خط الهجوم في نادٍ كبير كريال مدريد quot;.
وكانت عدد من الأندية قد أبدت رغبتها بضم موراتا لصفوفها على غرار أرسنال وليفربول الإنكليزيان وإنتر ميلان الإيطالي .
وعن سر الحديث الذي دار بينه وبين تشابي ألونسو وكان له دور مؤثر في توقيع اللاعب لعقد جديد مع النادي ، أوضح أنشيلوتي :quot; لايوجد حديث معين دار بيني وبين تشابي ، كان بقاءه في صفوف الفريق رغبة متبادلة بيننا وبينه ، فهو أحد اللاعبين المهمين بالنسبة لنا ، وفي نهاية الأمر اتخذ قراره بالاستمرار معنا ، والجميع سعيد بذلك quot;.
وكان أنشيلوتي قد أكد في شهر ديسمبر الماضي بقاء موراتا في صفوف الفريق لحاجته إليه ، وأن التجديد مع ألونسو سيكون بمثابة هدية عيد الميلاد .