قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


أعلن الفرنسي إيريك أبيدال قائد موناكو الفرنسي رغبته في قدوم زميله السابق وحارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس إلى نادي الإماراة.

وقال أبيدال في تصريحات صحفية:quot;إن كان يريد فالديس القدوم إلى مونالكو سأستقبله بذراع مفتوحةquot;.

وكان برشلونة استغنى عن مدافعه الدولي الفرنسي بعد معاناته الشديدة مع مرض عضال في الكبد ما استدعى اجرائه أكثر من عملية جراحية لاستئصال الورم.

وأضاف:quot;لدي مساحة في بيتي وسأستقبله وسأجد له منزل بقربي!quot;.

وقرر فالديس عدم تجديد عقده مع برشلونة والرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الحالي ويتوقع أن يخلفه الألماني الشاب أندريه تير شيتغن حارس بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

ويعد ناديا موناكو ومانشستر سيتي وأرسنال أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع فالديس في صفقة انتقال حر بسبب انتهاء عقد الحارس مع برشلونة.

وربط فالديس انتقاله لأحد الأندية الأوروبية بمشاركتها في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث قال حارس مرمى منتخب إسبانيا:quot;اختيار وجهتي المقبلة غير مرتبطة بي فقط فهي مرهونة أيضاً بالنادي الذي سأنضم إليه و المسابقات التي سيشارك فيها خلال الموسم القادمquot;

ونقلت الصحافة الرياضية الفرنسية،على غرار موقعي quot;ماكسي فوتquot; وquot;فوت ميركاتوquot; تصريح لحارس نادي برشلونة الإسباني، فيكتور فالديس أكد فيه، من جديد، رحيله عن الفريق الكاتلوني في الصيف القادم مضيفاً بقوله: quot; اختيار وجهتي المقبلة غير مرتبطة بي فقط فهي مرهونة أيضاً بالنادي الذي سأنضم إليه و المسابقات التي سيشارك فيها خلال الموسم القادمquot;. - See more at: http://www.elaph.com/Web/Sports/2014/1/865182.html#sthash.Iuye7vvW.dpuf

وفاز فالديس مع برشلونة بعدة بطولات من بينها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في أكثر من مناسبة.