تصدرت دموع ذرفها البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسليمه الكرة الذهبية لافضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2013، الصفحات الاولى لابرز الصحف الاسبانية اليوم الثلاثاء.

وكتبت quot;ماركاquot; القريبة من ريال مدريد فريق رونالدو: quot;كريستيانو اثر بعالم كرة القدم بعاطفته خلال توزيع الكرة الذهبيةquot;.

اما quot;أسquot; الداعمة للفريق الملكي، فكتبت: quot;دموع الذهبquot;، معتبرة ان انصار النادي احتفلوا بالتتويج وكانه فوز في مباراة ضمن دوري ابطال اوروبا.

وترجمة لاستقطاب الصحافة الاسبانية، اعتبرت quot;أسquot; ان quot;الافضل قد فازquot;، فيما رأت quot;سبورتquot; الكاتالونية ان quot;الافضل لم يفز هذه المرةquot; مدافعة عن الارجنتيني ليونيل ميسي حامل الجائزة بين 2009 و2012 والذي حل ثانيا بفارق صغير في التصويت.

اما quot;ال موندوquot; فرأت ان quot;مثابرته القوية منحته المكافأة في زيوريخ. حصل على اكبر تكريم فردي يمكن ان يحصل عليه لاعب كرة قدمquot;.

واعتبر quot;ال بايسquot; ان رونالدو نجح quot;على دفعات بتغيير صورة صاحب النزوات للوصول الى اللحظة الراهنة حيث اصبح لاعبا لامعا والاهم شخصية اكثر نضجاquot;.

وابرزت quot;ال موندو ديبورتيفوquot; علامات التصويت والفارق الصغير بين رونالدو وميسي، ونقلت عن ميسي حديثه حول كأس العالم المقبلة: quot;لا افكر بما فعلته، افكر بما سيأتيquot;.