قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ظهير أيسر نادي ريال مدريد الاسباني، البرتغالي فابيو كوينتراو بات قريبا من الانتقال الى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الاعارة.

وذكرت صحيفة quot; ديفنسا سنترالquot; الاسبانية أن سبعة ملايين يورو باتت هي التي تفصل الظهير البرتغالي عن الانتقال الى الشياطين الحمر، إذ عرض النادي الانكليزي مبلغ 17 مليون يورو من أجل استعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، في حين مازال النادي الملكي مصراً على مطالبه بأنه لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 24 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الى أن اللاعب البرتغالي على استعداد للانتقال الى مانشستر يونايتد، إلا أن الواقع هو ان الناديين لم يتوصلا لاتفاق بعد وهو ما قد يؤخر رحيله عن الفريق الملكي.

كما نقلت الصحيفة عن وسائل اعلام انكليزية بأن اللاعب قد يضطر للبقاء في صفوف ريال مدريد على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، في حال لم يتمكن النادي الملكي في التعاقد مع لاعب ليخلف كوينتراو، حيث سينتظر الريال ما ستؤول اليه المفاوضات مع نادي غرناطة الاسباني من أجل ضم ظهيره الأيسر غيرمي سكويرا الذي قد يكلف خزينة النادي 6 ملايين يورو.

وتأتي رغبة الشياطين الحمر في ضم اللاعب البرتغالي من أجل خلافة اللاعب الفرنسي باتريس ايفرا الذي أصبح لا يتماشى مع رغبة مدرب الفريق، الأسكتلندي ديفيد مويس نظرا لتقدمه في السن، كما أنه من المتوقع أن يعود الى ناديه السابق موناكو الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الى أن اللاعب البرتغالي لن يمانع في الانتقال الى النادي الانكليزي من أجل لعب دقائق أكثر لضمان المشاركة في مونديال البرازيل 2014، حيث أنه لم يتمكن من لعب سوى 282 دقيقة، كما أنه عانى كثيرا من الاصابات.

يشار الى أن كوينتراو قدم الى ريال مدريد صيف عام 2022 قادما من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو بتوصية من مدرب الفريق السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل للاشراف على تشلسي.