قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرغب الإيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول الإنكليزي في مناقشة مستقبل الريدز والأسماء التي ينوي التعاقد معها في سوق الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة الديلي ميل الإنكليزية أن مدرب ليفربول رودجرز يستعد للدخول في محادثات مع مالكي النادي فيما يخص الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإنكليزية أن رودجرز يريد تعزيز خط وسط الفريق الإنكليزي في ظل تذبذب مستوى الثلاثي فيليب كوتينيو ورحيم استرلينيغ وجوردان هندرسون في الموسم الحالي.

ويضع رودجرز المصري محمد صلاح نجم هجوم بازل السويسري على رأس أولوياته وقد يوافق على التعاقد معه خلال السوق الشتوي فقط.

وأعاقت الأمور المالية انتقال محمد صلاح إلى الدوري الإنكليزي بعد اهتمام عدة أندية بخدماته مثل توتنهام وليفربول.

وكان مدرب الفريق براندن رودجرز قد أبدى اعجابه بإمكانيات محمد صلاح وقيادته لفريقه لعدد من الانتصارات حتى بات اللاعب المتوج كأفضل لاعب في سويسرا خلال العام المنصرم.

وسبق لمدرب الريدز التواجد في مدرجات إستاد فيلتينس ارينا في ألمانيا لمشاهدة اللاعب عن قرب خلال مشاركته مع فريقه أمام شالكه الألماني في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا والتي شهدت خسارة بازل بهدفين دون رد وخروجه من البطولة .

وكشفت صحيفة quot;الميرورquot; الإنكليزية سابقاً أن إدارة ليفربول قد رفعت عرضها لضم اللاعب المصري محمد صلاح إلى 8 ملايين جنيه إسترليني ، بعد أن كانت قد قدمت عرضاَ مبدئياً لضمه بقيمة تبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني خلال الأسابيع الماضية.

وكان محمد صلاح قد أثار اهتمام عدد من الأندية بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق خلال الموسم المنصرم جعلته يلفت أنظار كبار الأندية الأوروبية على غرار تشلسي وتوتنهام وليفربول إلى جانب موناكو الفرنسي وغلطة سراي التركي.