قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعدما أقفل نادي يوفنتوس الباب أمام كل الأندية الراغبة في ضم الفرنسي بول بوغبا خلال quot;الميركاتوquot; الشتوي الحالي فإنّ هذا لا يعني أنّ الباب سيظل مُوصّداً في الصيف القادم خاصة في حالة ارتفاع قيمة اللاعب الشاب في بورصة سوق الانتقالات عند مشاركته رفقة منتخب بلده في نهائيات مونديال البرازيل القادم .

وهذا ما فهمه مسؤولو الفرق الراغبة في الاستفادة من خدمات بوغبا بحيث، وبحسب تقارير صحافية أوروبية عدة، فإنّ الاتصالات لا تزال مستمرة مع محيط اللاعب الدولي الفرنسي وبالخصوص مع وكيل أعماله الشهير مينو رايولا ولكن وبدون انتظار الصيف المقبل فإنّ بوغبا قد استبعد من حساباته نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بعدما أشارت الصحافة البريطانية أنّ المدير الفني لفريق quot;الشياطين الحمرquot; دافيد مويس يريد إعادة quot;الفتى الذهبيquot; إلى النادي الذي غادره في يونيو 2012.
وقد ذكرت صحيفتيquot; دايلي ستارquot; وquot;الأندبندنت البريطانيتين، الأربعاء، أن بوغبا لا يملك أية رغبة في العودة إلى quot;القلعة الحمراءquot; بسبب الذكرى السيئة التي لا يزال يحملها عن الفترة التي قضائها ضمن نادي مانشستر يونايتد في عهد المدير الفني السابق، السير ألكس فيرغيسون، حيث لم يكن هذا الأخير يعتمد عليه ضمن التشكيلة الأساسية ما اضطره للرحيل نحو نادي يوفنتوس الإيطالي الذي شهد تألقه اللافت في أول موسم له مع الفريق.
وكان زين الدين زيدان القائد السابق لمنتخب فرنسا لكرة لقدم قد صرح، في نهاية الأسبوع الماضي، لصحيفة quot; صنداي ميرورquot; البريطانية أن السير فيرغيسون قد أخطأ بسماحه برحيل بول بوغيا عن مانشستر يونايتد.
وقد نجح بوغبا، البالغ من العمر 20 سنة، في فرض وجوده ضمن التشكيلة الأساسية لـquot;اليوفيquot; للموسم الماضي، حيث شارك رفقته في 37 مباراة في الدوري الإيطالي، وسجل خلالها 5 أهداف، رغم أنه ينشط في منصب وسط ميدان دفاعي وليس هجومي، كما تُوّج بجائزة quot;الفتى الذهبيquot; لأفضل لاعب شاب في أوروبا.
وواصل تألقه في النصف الأول من الموسم الكروي الجاري فشارك في 24 مباراة مع يوفنتوس، في مسابقتي الدوري الإيطالي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل خلالهما 6 أهداف.
وكان مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب بول بوغبا، قد شبه موكله في إحدى تصريحاته السابقة بـquot;لوحة فنية للرسام الإسباني الشهير سالفادور داليquot;، في إشارة منه للقيمة المالية الكبيرة لموكله.