أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي أن المهاجم الإيطالي أليساندرو ماتري لاعب ميلان الإيطالي أصبح لاعباً بصفوف الفيولا رسمياً وذلك بعد الإنتهاء من إجراءات إنتقاله لصفوفه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري .

وبث النادي على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمهاجم الإيطالي وهو يوقع على عقده الجديد حتى شهر يونيو من عام 2014 بتواجد عدد من مسؤولي فيرونتينا ، على أن يتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يُعقد يوم الخميس في تمام الساعة 12 بتوقيت غرينتش ..
وكانت ماتري قد خضع للفحوصات الطبية بمقر نادي فيرونتينا صباح الأربعاء تمهيداً لإنهاء إجراءات انتقاله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ، وذلك بعد وصل إلى مدينة فلورنسا قادماً من مدينة ميلانو في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، حيث اعترف عند وصوله أن الصفقة في مراحلها الأخيرة .
ويأتي توقيع فيورنتينا مع ماتري بسبب الإصابتين التي لحقت بكل من ثنائي هجوم الفريق جوسيبي روسي وماريو جوميز.
تجدر الإشارة أن ماتري انضم لصفوف ميلان قادماً من نادي يوفنتوس في شهر أغسطس الصيف الماضي في صفقة بلغت 11 مليون يورو ، إلا أن فشله في إثبات نفسه في تشكيلة الفريق وإقالة مدرب الفريق بنادي ميلان ماسيميليانو أليغري قد ساهم في إضعاف فرصه في اللعب بإنتظام في صفوف الروسونيري.