قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير إيطالية أن نادي موناكو الفرنسي يسعى للتعاقد مع المدافع الإيطالي دانيلو دي أمبروسيو quot; 25 عاماً quot; ظهير نادي تورينو خلال فترة الانتقالات الشتوية ، حيث قدم نادي الإمارة الفرنسية عرضاً كبيراً من أجل إقناع إدارة النادي الإيطالي بالتنازل عن لاعبها الشاب ، غير أن ذات التقارير أكدت أن اللاعب يرغب بالانتقال لصفوف إنتر ميلان الإيطالي .

وكان نادي تورينو قد وضع مدافعه في سوق الانتقالات الشتوية بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده مع ناديه الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري .
وكشف موقع quot; أخبار الكالتشيو 24 quot; الإيطالي أن نادي موناكو قد قدم عرضاً مغرياً من أجل ضم المدافع دي أمبروسيو لصفوفه ، غير أن اللاعب أبدى رفضاً بالإنتقال لفرنسا ، وأبدى رغبة واضحة بالانتقال لصفوف إنتر ميلان الإيطالي على الرغم من العروض التي تلقاها من كبار أندية إيطاليا مثل ميلان وروما الإيطاليان .
وكانت شبكة quot; سبورت ميدياسيت quot; الإيطالية قد أشارت مطلع شهر يناير الجاري أن إنتر ميلان قد دخل فجأة على خط المفاوضات مع اللاعب وناديه بعد أن كان ميلان في سباق محموم مع روما من أجل التعاقد مع دي أمبروسيو ، حيث قدم مسيرو النيراتزوري عرضاً لناديه بقيمة مليونين يورو ، فيما سيتحصل اللاعب على عقد لمدة 3 سنوات براتب سنوي يبلغ مليون يورو .
وينتمي دي أمبروسيو إلى مدينة نابولي ، ولكنه قضى سنواته الأولى ضمن صفوف فيورنتينا قبل أن يتنقل لعدة محطات بين أندية كروتوني و يوفنتوس ستابيا ثم تورينو.
تجدر الإشارة أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الظهير أو اللعب في مركز الجناح .