اكد وكيل اعمال البلجيكي ناصر الشاذلي لاعب وسط توتنهام الانكليزي رغبة موكله بترك الفريق اللندني بعد اشهر قليلة على انتقاله من تفنتي الهولندي مقابل 7 ملايين جنيه استرليني.

ولم ينجح الشاذلي (24 عاما) بفرض نفسه في التشكيلة الاساسية بسبب الاصابات ومستوى متوسط، ليصبح لاعبا بديلا مع المدربين السابق البرتغالي اندريه فيلاش بواش والحالي الموقت تيم شيروود.

وقال دانيال ارفارد لصحيفة quot;ايفنينغ ستانداردquot; ان الشاذلي تواق لترك الفريق في فترة الانتقالات الحالية ليضمن موقعا اساسيا في تشكيلة منتخب بلجيكا في كأس العالم 2014 الصيف المقبل في البرازيل: quot;وضعه ليس سهلا ابدا في توتنهام. كأس العالم تقترب لذا هناك مشكلة. كأس العالم مهمة له، لذا الانتقال على سبيل الاعارة وارد. لم نتحدث مع توتنهام بعد لكن اعتقد ان هناك اندية مهتمة بهquot;.

واضاف وكيل الاعمال: quot;توجب على ناصر اللعب في مركز لا يناسبه. يريدونه على الجهة اليسرى وهو ليس بلاعب جناح اذ يفضل اللعب في الوسطquot;.

ولعب الشاذلي مع منتخب بلده الاصلي المغرب وديا قبل ان يختار الدفاع عن الوان البلد الذي ولد فيه حيث خاض مع منتخب بلجيكا 18 مباراة دولية حتى الان.