أكد رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني أن نجم الفريق الملكي، البرتغالي كرستيانو رونالدو المتوج بجائزة أفضل لاعب، لن ينهي مسيرته في ريال مدريد، وأنه سيعود إلى مانشستر يونايتد.

وأكد الرئيس السابق بأن النجم البرتغالي سيعود في نهاية المطاف الى الدوري الانكليزي، وتحديدا سيلعب مجددا لناديه السابق مانشستر يونايتد بطل البريميرليغ.

ونقلت صحيفة quot;سبورتquot; الاسبانية تصريحات لـ كالديرون قوله: quot;كنت أخشى من أن رونالدو سيغادر ريال مدريد هذا الصيف، هو أفضل لاعب لدينا، وأشعر أن لديه بند في عقده يسمح بالرحيل عن الفريق في أي وقتquot;.

كما يعتقد رئيس ريال مدريد السابق أيضا أن أحد أهم الأسباب لرغبة رونالدو بترك النادي الملكي هي العلاقة الباردة مع رئيس النادي الحالي فلورنتينو بيرز.

وقال: quot;لا أعتقد بأن رونالدو سينهي مسيرته في ريال مدريد، أخشى من أنه سيعود يوما ما إلى انكلترا، اعتقد بأنه راض تماما لوجود في العاصمة مدريد ومع الفريق ويعشق جماهيره، ولكن برود إدارة فلورنتينو بيريز في التعامل معه، والعلاقة بينهما ليست جيدة بما فيه الكفاية، كما كانت علاقته حين كان لاعبا في مانشستر يونايتد مع مدربه السابق أليكس فيرغسونquot;، وهو ما يجعله يفكر بالعودة الى انكلترا على الرغم من تجديد عقده حسب كالديرون.

وتأتي تصريحات كالديرون بعد التقارير التي أشيعت فور فوزه بجائزة الكرة الذهبية والتي أشارت الى أن رونالدو فكر هذا الصيف باحتمالية العودة إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي لعب له بين عامي 2003 و2009.