أصر كارل هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه لن يستبدل أبداً نجمه الفرنسي فرانك ريبيري بالبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وقال رومينيغه في تصريحات صحفية:quot;عندما ترى حجم الفريق القادم من مدريد، لا يتعين عليك أن تكون نبياً لكي تدرك ما سيحدث، ولكن مع ذلك لن يستبدل بايرن ميونيخ رونالدو بريبيريquot;.

وأضاف:quot;لم أتفاجأ بفوز رونالدو بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2013، مازلت مصراً على أن ريبيري يظل لاعباً أكثر قيمةquot;.

وجاء ريبيري في المرتبة الثالثة في استفتاء الكرة الذهبية جامعاً 36ر23% من نسبة الأصوات مقابل 72ر24% الأرجنتيني ليونيل ميسي، و99ر27% لرونالدو.

وكان لاعب وسط بايرن ميونيخ قد أعرب عن خيبة أمله لعدم إحراز الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة في كرة القدم سنويا لأفضل لاعب في العالم.

وقال ريبيري لصحيفة quot;بيلدquot; الالمانية quot;بالطبع كنت أود الفوز بهذه الجائزة. لكن لا بأس، فنحن لاعبو بايرن ميونيخ وأنا في المقدمة نشعر بالفخر لتواجدنا هناquot;.

وأضا quot;أنا سعيد لان كل شيء انتهى الآن. ماذا يمكنني أن أفعل أكثر من إحراز كل شيء مع بايرن ميونيخ؟ أنا لست أنانياً، هذه الجائزة ليست هدفي. أفضل الفوز بجميع الألقاب مع بايرن ميونيخ وان أصبح بطلاً للعالم مع منتخب بلادي، هذا ما يهمنيquot;.