اعترف الأوكراني اندريه شيفتشينكو مهاجم ميلان السابق أن تولي الهولندي كلارنس سيدورف مهام الإشراف على تدريب ميلان كان مفاجئاً وأمراً غير متوقعاً ، ولكن إدارة النادي تؤمن كامل الإيمان بقدراته.

وكان سيدورف قد أنهى مسيرته الكروية كلاعب الأسبوع الماضي ضمن صفوف نادي بوتافوغو البرازيلي بعد تجربة قضاها مع الفريق البرازيلي لمدة خمسة أشهر ، وذلك من أجل أن يتولى مهام التدريب في ميلان الإيطالي .
وكشف شيفتشينكو لموقع quot; سيغودنياquot; الأوكراني في هذا الصدد قائلاً :quot; لقد كان وصول سيدورف مفائجاً وغير متوقعاً ، ولكن يمكنني أن أتمنى له الحظ السعيد في مهمته الجديدة quot;.
وتابع :quot; لقد لعبت معه لفترة طويلة ، فهو هو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ الروسونيري ،وقرار إدارة النادي له جاء من إيمانهم به وبقدراته ، لذلك اختاروه ليقود ميلان على الرغم من أنها أول تجربة له كمدرب quot;.
وأكمل :quot; إدارة ميلان تثق به ولهذا السبب تم اختياره ليحل خلفاً لأليغري ، أنه من المحزن ما أصاب أليغري ، ولكن يجب الاعتراف أن خسارة ميلان 4 -3 أمام ساسولو بعد أن كان متقدماً 2 -0 حقيقة لم تكن تمثل أسلوب ميلان أبداً quot;.
وأضاف :quot; الوضع الحالي ليس إرضاء ، فميلان لديه كل شىء ، ولكنه لم يلعب جيداً في مبارياته الأخيرة .quot;
تجدر الإشارة أن نادي ميلان قد أعلن رسمياً إنتهاء إجراءات التوقيع مع سيدورف لمدة عامين ونصف العام خلفاً للمدرب المقال الإيطالي ماسيميليانو أليغري في أعقاب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام ساوسولو 4 -3 في الجولة التاسعة عشر من منافسات الكالتشيو الإيطالي