أكدت تقارير إنكليزية أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي يسعى للتعاقد مع المهاجم الصاعد المغربي منير حدادي quot;18 عاماً quot;والذي يلعب ضمن صفوف شباب برشلونة الإسباني .

وكشف صحيفة quot; ميرور quot; الإنكليزية أن فينغر كان قد أوعز لكشافة النادي بمراقبة اللاعب طوال الفترة الماضية سعياً منه لخطف اللاعب ونقله للعب في الدوري الإنكليزي .
وبحسب الصحيفة أن فينغر لطالما كان بارعاً في خطف المواهب الشابة من إسبانيا وخاصة من نادي برشلونة ، مثل تعاقده قبل سنوات مع الإسباني سيسك فابريغاس من برشلونة ، إلى جانب تمكنه من ضم المدافع الإسباني هيكتور بيليرن ولاعب الوسط الإسباني الإنكليزي جون تورال .
واشارت الصحيفة أن اللاعب المغربي قد اثار اهتمام عدد من الأندية الأوروبية مثل بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي.
وكانت عدد من وسائل الإعلام الكتالونية قد أشارت إلى رغبة مسؤولي برشلونة بتوقيع عقد مع اللاعب طويل الأجل يبقى اللاعب بموجبه في صفوف الفريق الإسباني سنوات طويلة خوفاً من إغراء اللاعب من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة الراغبة بضمه لصفوفها .
تجدر الإشارة أن الجهاز الفني القائم على شباب برشلونة قد أشار إلى الموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب والتي ستجعله أحد النجوم البارزين في كرة القدم .
شاهد بعض اللقطات للموهبة المغربية :