قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سارع الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنكليزي إلى نفى كافة التقارير التي أشارت إلى اهتمام ناديه بالتعاقد مع المونتينغري ميركو فوسينيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية الحالي.

وقال فينغر عقب فوز أرسنال على فولهام في الدوري الإنكليزي:quot;نحن نبحث عن فرص متوفرة بالنسبة لنا للتوقيع مع لاعب ما، لكننا غير مهتمين بمهاجم يوفنتوس فوسينتش بشكل خاصquot; .

وكانت تقارير قد كشفت في الأيام القليلة الماضية عن رغبة فينغر في التوقيع مع فوسينيتش لتعويض المصاب ثيو والكوت حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت تقارير إيطالية أخرى أن يوفنتوس بطل إيطاليا سيوافق على التفريط بخدمات لاعبه في حال دفع أرسنال 12 مليون يورو.

ولا يعيش فوسينيتش أوقاتا جيدة في تورينو خصوصا بعد تألق المهاجم الاسباني فرناندو لورينتي الذي بدأ مدرب الفريق أنطونيو كونتي الاعتماد عليه وكذلك على المهاجم الأرجنتيني كالوس تيفيز، وهو ما قد يجبر اللاعب للرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف:quot; تريدون مني التوقيع مع المزيد من اللاعبين، وعندما أجلس بعضهم تقولون لي لماذا هو احتياطيquot;.

وتابع:quot;بعض الناس ليس لديهم القدرات البصرية التي أمتلكها ، ولسنا على أي حالة خاصة ، وأحب أن أعلن لكم عن اسم يُثيركم ويُثيرني لكن هذا الأمر ليس بإمكاني فعله الآنquot; .

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنكليزي بفارق نقطة عن مطارده مانشستر سيتي ويلاقي بايرن ميونيخ في الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأتم أرسنال في الصيف الماضي أكبر صفقة في تاريخ النادي الإنكليزي بالتعاقد مع الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد الإسباني مقابل 50 مليون يورو.