قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعرب البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشلسي الإنكليزي عن سعادته بما حققه مع البلوز منذ انضمامه إليهم قادماً من بنفيكا البرتغالي في يناير 2011 معتبراً نفسه جزء من تاريخ النادي الإنكليزي بفوزه بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وقال لويز للموقع الرسمي لتشلسي على الانترنت:quot; جئت إلى تشلسي، لأنني كنت مصمماً على تحقيق شيء جديد في مسيرتيquot;.

وأضاف:quot;لقد تركت بنفيكا لأني أردت اللعب في دوري مختلف، وأنا سعيد بالثلاث سنوات التي قضيتهما هنا حتى الآنquot; .

وتابع:quot;لقد حققت مع تشلسي إثنين من البطولات الأوروبية مثل دوري الأبطال والدوري الأوروبي إلى جانب كأس الإتحاد الإنجليزي، وأنا سعيد بكل شيء وبما حققته هناquot; .

وأكملquot;ما جعلني أوافق على القدوم إلى تشلسي هو أنني لم أفز بدوري أبطال أوروبا، ولقد نجحت في تحقيق ذلك مع البلوز بعد قدومي، لذلك أنا أعتبر نفسي جزء من التاريخquot;.

وأوضح أنه يود الفوز بالبريميرليغ قائلاً:quot;نريد بالفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز، ولكن ذلك سيكون صعب ومعقد جداً، ولكننا قادرون على تحقيق ذلك، وسعيد باللعب في الوسط ، أو مدافع أو في أي مكان يضعني المدرب فيهquot;.

وحول مباراة مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي، قال لويز:quot;ستكون لحظة عظيمة، حيث سنلاقي فريقاً كبيراً وقوياً مثل مان يونايتد، ولا يمكنني نسيان هدفي الأول عندما إنتصرنا عليهم بهدفين مقابل هدف، وأنا لدي ثلاثة أهداف ضدهم، وذكرياتي رائعة أمامهمquot; .

وتدور أحاديث حول موافقة إدارة تشلسي على انتقال المدافع البرازيلي إلى برشلونة الإسباني بموافقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مقابل نحو 35 مليون يورو.