قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصح النجم الفرنسي المخضرم تيري هنري مهاجم فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي، زميله السابق في برشلونة الاسباني، لاعب الوسط تشافي هيرنانديز بالبقاء مع الفريق الكاتالوني طوال حياته حتى إعلان اعتزاله.

وقال نجم برشلونة السابق في تصريحات نقلتها صحيفة quot;سبورتquot; الاسبانية: quot;بالنسبة لي ينبغي على تشافي أن يبقى في برشلونة، وأن يبقى طوال حياته، تشافي يمكنه فعل كل ما يريد القيام به، لقد حقق كل شيء مع برشلونة وقدم الكثير له، ووجهة نظري هي أن يبقى في برشلونة طوال حياتهquot;.

وأضاف quot;تشافي يمكنه أن يلعب في كل مكان وفي كل المسابقات، في الدوري الأمريكي، في فرنسا، في انكلترا، واي بطولة أخرى، اعتقد انها لاعب محترف ولا يمكن للناس إدراك ما يقوم به على أرض الملعبquot;.

وتأتي تصريحات هنري كرد منه علىزميله السابق تشافي الذي صرح الأسبوع الماضي بأنه من الصعب إنهاء مسيرته الكروية في برشلونة، على الغم من انه يتمنى ذلك، حيث قال: quot;أنا لا أعرف ماذا قد يحدث في المستقبل ، ولكني أرى أن إنهاء مسيرتي في صفوف برشلونة بات أمراً صعباً ، ولا أعرف إذا كان من الممكن حدوثع كس ذلك ، فأمنيتي أن أعتزل في صفوفه ، ولكن كل هذا يتوقف عما سيحدث في الفترة المقبلةquot;.

من جانب آخر وعن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 التي توج بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شدد المهاجم الفرنسي على أن مواطنه فرانك ريبيري كان يستحق الفوز بالجائزة المرموقة، وقال: quot;في فرنسا كان الجميع يريد فوز ريبري وكانوا يتوقعون ذلك نظرا لما قدمه من أداء جيد العام الماضي ولأنه فاز بكل شيء تقريبا، وأنا أعتقد بأنه كان يستحقها وكنت اتمنى ذلك كما تمنيت أن يفوز بها ميسي خلال الأربع سنوات الماضيةquot;.