أكدت تقارير إنكليزية أن نادي أرسنال الإنكليزي سوف يسعى لضم النجم الألماني جوليان دراكسلر نجم شالكه الألماني في فترة الانتقالات الصيفية .

وكشفت صحيفة quot; ديلي ميل quot; الإنكليزية أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب المدفعجية قد وضع النجم الألماني على رأس أولوياته خلال التعاقدات الصيفية المقبلة والمزمع فتحها في شهر يونيو المقبل.
وبحسب الصحيفة أن العقد المبرم بين اللاعب وناديه الألماني قد تضمن شرطاً جزائياً يبلغ 45.5 مليون يورو ، وهو ما قد وضعته إدارة المدفعجية في اعتبارها من خلال رصد هذا المبلغ خلال فترة الانتقالات المقبلة ، حيث تنوي من خلالهاإبرام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف الفريق ومن بينها صفقة الألماني دراكسلر .
وكان فينغر قد أكد أنه لا يفكر في إجراء صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري ، حيث قال في تصريحات صحفية ، :quot; لا نفكر بإبرام أي تعاقدات في يناير ، ولم نقترب من التعاقد مع أي لاعب ، فنحن نملك تشكيلة متوازنة ومتناغمة ، كما أن الفريق يتمتع باستقرار فني وهو مايعتبر أمراً مهماً في مسيرة الفريق quot;.
وفي ذات السياق صرح هورست هيلدت مدرب شالكه الألماني لصحيفة quot; بيلد quot; الألمانية قائلاً :quot; نأمل أن نتمكن من الإبقاء على دراكسلر ضمن صفوف فريقنا لأطول فترة ممكنة ، ولكننا لا نستطيع في الوقت نفسه أن نمنعه من الرحيل خاصة إذا ماتقدم أحد الأندية الكبيرة لضمه ودفع الشرط الجزائي لفسخ عقده quot;.
وكان فينغر قد أوصى كشافة النادي بمتابعة دراكسلر طوال الأسابيع الماضية والتي سبقت أعياد ميلاد رأس السنة ، حيث جاءت تقارير كشافي النادي إيجابية ، وهو ماجعل فينغر يضع اللاعب على رأس أولوياته .