لا يزال النجم الإسباني الشاب منير الحدادي مهاجم فريق برشلونة هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، خصوصا بعد تألقه مع الفريق الكاتالوني منذ بداية الموسم الحالي بعد أن تم ترقيته بشكل غير كلي من الفريق الكاتالوني الثاني إلى الفريق الأول بتوصية من المدرب لويس إنريكي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن وسائل الإعلام البريطانية أن ناديي تشيلسي وارسنال الإنكليزيين سيكونان أكثر سعادة في حال نجح أحدهما في خطف الموهبة منير الحدادي ذو الأصول المغربية، ولكن يبدو أنه من المستحيل تحقيق هذا الحلم في ظل رغبة اللاعب في البقاء مع الفريق، اضافة إلى أن إدارة النادي الكاتالوني لا ترغب برحيله عن كامب نو.

وأشارت الصحيفة الكاتالوني إلى أن اللاعب الشاب أبدى رغبته في البقاء إلى جوار ميسي وزملائه خصوصا بعد الثقة الكبيرة التي منحها له المدرب لويس أنريكي، حيث شارك اللاعب في سبع مباريات من أصل ثمانية في الليغا الإسبانية هذا الموسم، إضافة إلى أنه شارك في المباريات الثلاث التي لعبها الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب لويس أنريكي يرى في اللاعب الشاب النجم القادم في المستقبل مع الفريق الكاتالوني، كما أنه أكد أنه يملك ثقة كاملة في في إقناع اللاعب بالبقاء في حال قرر الرحيل عن برشلونة.

جدير بالذكر أن المهاجم الشاب يربطه عقدا مع النادي الكاتالوني يمتد حتى عام 2017، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده حوالي 12 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم رفع تلك القيمة إلي 35 مليون يورو، في حالة قام فريق برشلونة بتصعيد اللاعب إلى الفريق الأول بداية عام 2015.

&