عاد سمبدوريا الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في مبارياته الثلاث السابقة، وذلك بفوزه على مضيفه الجريح فيرونا 3-1 الاثنين في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
ودخل فريق المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الى مباراته ومضيفه فيرونا وهو يبحث عن الخروج من حلقة التعادلات التي علق فيها في المراحل الثلاث السابقة (امام ميلان 2-2 وتشيزينا 1-1 ونابولي 1-1)، وقد تمكن من تحقيق مبتغاه على حساب فريق لم يذق طعم الفوز للمرحلة الثامنة على التوالي.
&
وتقدم سمبدوريا في الدقيقة 28 من ركلة جزاء نفذها البرازيلي ايدر ماتينز وتسبب بها مواطنه رافايل بينتو ما ادى الى طرده الا ان ذلك لم يمنع اصحاب الارض من ادراك التعادل عبر المهاجم المخضرم لوكا توني (37).
&
وفي بداية الشوط الثاني استعاد سمبدوريا تقدمه بواسطة ستيفانو اوكاكا (57) قبل ان يؤكد الفوز بالنقاط الثلاث بهدف ثالث من مانولو غابياديني (62).
&
ورفع سمبدوريا رصيده الى 25 نقطة في المركز الرابع مباشرة وبفارق نقطة خلف جاره جنوى الثالث، مستفيدا من اكتفاء نابولي بالتعادل امس الاحد مع ضيفه امبولي 2-2، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.
&
وكان كييفو اكثر توفيقا من جاره فيرونا اذ عاد من ملعب كالياري بفوزه الثالث هذا الموسم وجاء بهدفين نظيفين سجلهما ريكاردو ميغيوريني (4) والبرتو بالوسكي (9).
&
ورفع كييفو الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة على التوالي بعد سلسلة من 6 هزائم في 7 مباراة، الى 13 نقطة في المركز السادس عشر مباشرة خلف جاره فيرونا، فيما تجمد رصيد كالياري عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر بعد ان مني بهزيمته السابعة.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة
&
1- يوفنتوس & &35 نقطة من 14 مباراة
&
2- روما & & & 32 من 14
&
3- جنوى & & & 26 من 14
&
4- سمبدوريا & 25 من 14
5- نابولي & & 24 من 14
&
&