كشف النجم المغربي عادل تاعرابت نجم فريق ميلان الجديد، عن السبب الحقيقي وراء بكاء زميله في صفوف الروسونيري، المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي، خلال مباراة القمة التي جمع فريق ميلان بمضيفه نابولي على ملعب quot;سان باولوquot; في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي

وذرف مهاجم ميلان المثير للجدل ماريو بالوتيلي الدموع ودخل في نوبة بكاء حادة وبدات الدموع تنهمر من عينيه بعد أن قرر المدير الفني لفريق ميلان، الهولندي كلارنس سيدورف، أن يسحبه من أرضية الملعب، وأن يُقحم زميله بالفريق، جيامباولو باتزيني، عوضاً عنه على أمل تدارك الوضع بعد أن كان الفريق متأخرا 1-2،

وكانت وسائل الاعلام الايطالية أشارت الى أن بكاء بالوتيلي كان بسبب عدم تقديمه المستوى المطلوب منه، وبسبب استمرار النتائج السيئة لفريقه، قبل أن يخرج النجم المغربي عادل تاعرابت الوافد الجديد، ويكشف عن السبب الحقيقي وراء دموع بالوتيلي في ملعب quot;سان باولوquot; معقل فريق نابولي.

وأكد تاعارابت على ان المهاجم المشاكس ماريو بالوتيلي دخل مباراة فريقه أمام نابولي وكله املا بأن يتمكن من إحراز هدفا كي يهديه لابنته التي اعترف بأبوته لها الأسبوع الماضي، لكن فشله في تسجيل أي هدف أثر على مشاعره.

وكان النجم الإيطالي قد اعترف بأبوته للطفلة quot;بياquot; من صديقته السابقة عارضة الأزياء الإيطالية سيلفيا فيكو وذلك بعد أن ألزمه أحد القضاة بالقيام باختبار الحمض النووي quot;دي إن أيهquot; للتأكد من حقيقة ذلك.

وقال تاعرابت في تصريحات لصحيفة quot;لاغازيتا ديلو سبورتquot; الإيطالية: quot;لم يسبق لي أن شاهدت بالوتيلي وهو يبكي، لكنه الآن يمر بمرحلة صعبة، و ما علينا سوى مساندته و تقديم الدعم لهquot;.

و أضاف quot;خلال المباراة الفريق أمام نابولي، دخل و كله عزم على تسجيل هدف، و ذلك لكي يهديه لابنته، إلا أن فشله في تحقيق ذلك أثر عليه وجعله يدخل في نوبة من البكاءquot;.

من جانب آخر أكد النجم المغربي الذي تمكن من تسجيل هدفا رائعا امام نابولي في أول مباراة يخوضها مع ميلان منذ انتقاله اليه خلال الميركاتو الشتوي الأخير، أن أمامه الوقت الكافي لإثبات قدرته على اللعب في الدوري الإيطالين وقال: quot;أمامي أربعة أشهر لإثبات أنني قادر على اللعب هنا، أريد البقاء في ميلان واثبات نفسيquot;.

لقطة بكاء ماريو بالوتيلي: