قدم الحكم الدولي الإنكليزي آندريه مارينر اعتذاره لنادي أرسنال وجماهير على الخطأ الفادح الذي ارتكبه خلال مباراة الفريق اللندني التي خسرها أمام جاره تشلسي بسداسية نظيفة في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الانكليزي.

وشهدت المباراة اغرب لقطات الموسم كانت عندما سدد البلجيكي ادين هازار كرة صدها اليكس اوكسلايد تشامبرلاين بيده محاولا ابعادها عن خط المرمى، لكن الحكم اندري مارينر طرد كيران غيبس بدلا منه، ليكمل ارسنال المباراة بعشرة لاعبين، وحاول بعدها تشامبرلاين اقناع مارينر انه لمس الكرة وليس غيبس من دون ان ينجح.

ووفقا لشبكة ESPN فإن اجنة الحكام التابعة للاتحاد الإنكليزي أصدرت بيان رسمي أبدت من خلاله اعتذارها لنادي أرسنال وجماهيره، حيث جاء في البيان quot;إنه حكم خبير ويشعر بخيبة أمل بعد ارتكابه لهذا الخطأ في تحديد هوية اللاعب المتسبب في ركلة الجزاءquot;.

وأضاف البيان quot;الخطأ في تحديد هوية اللاعب الذي اقترف الخطأ من الحوادث النادرة جداً في كرة القدم، وغالبا ما تكون نتيجة لعدد من العوامل الفنية المختلفة، القرار كان صعباً وآندريه يشعر بخيبة أمل كبيرة لفشله في تحديد اللاعب الصحيح، أعرب عن خيبة أمله لآرسنال عندما شاهد اللعبة ويقدم اعتذاره في هذا الأمرquot;.

وقد الحكم الانكليزي قرارات تحكيمية مثيرة للجدل هذا الموسم وتحديدا على ملعب ستامفورد بريدج، حيث سبق له أن منح ركلة جزاء للبلوز في الدقيقة الاخيرة من مباراته أمام وست بروميتش البيون، ما مهد الطرق لمدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو للخفاظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه.

شاهد الفيديو: