اكد يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم انه لم يكن يتمنى وقوع منتخب بلاده في مجموعة واحدة مع قطر والبحرين في قرعة نهائيات كأس اسيا 2015 التي اجريت الاربعاء في سيدني.

ووقع منتخب الامارات بطل الخليج في المجموعة الثالثة الى جانب قطر والبحرين وايران .

وقال السركال :quot; لم نكن نتمنى ان تضم مجموعتنا ثلاثة منتخبات خليجية بسبب قصر الفترة الزمنية بين بطولة الخليج الثانية والعشرين التي ستقام في الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وبين نهائيات كأس اسيا التي ستقام خلال يناير/كانون الثاني 2015 في استراليا، حيث ستلتقي منتخباتنا في البطولة الخليجية،واعتقد ان هذا سيكون عاملا سلبيا، لكن سنتعامل مع هذا الموقف بواقعية، وسنعمل على اعداد منتخبنا بدنيا ونفسيا بما يتناسب مع هذه المجموعة بشكل مبدئي ومع البطولة بصورة عامةquot; .

تابع السركال quot; ثقتي في لاعبي المنتخب كبيرة جدا , فهم يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، واتحاد الكرة الاتحاد سيضع كل امكانياته في خدمة المنتخب وتوفير افضل اعداد يتناسب ومكانة هذا البطولة القارية،والمدرب الوطني مهدي علي لديه خبرة كافية للتعامل مع منتخبات غرب القارة، ويجيد التعامل مع كل الظروفquot;.

من جهته ، اعتبر مهدي علي مدرب منتخب الامارات ان القرعة متوازنة ، وان كان مثل السركال لم يتمن وجود ثلاثة منتخبات خليجية في مجموعة واحدة.

وكشف علي ان برنامج الاعداد الذي وضعه قبل القرعة ووافق عليه الاتحاد الاماراتي لكرة القدم سيبقى كما هو ولن يجري عليه أي تعديل.