بات الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشلسي الإنكليزي الذي يلعب في صفوف إيفرتون على سبيل الإعارة أفضل لاعب معار في تاريخ البريميرليخ.

وذكرت شبكة quot;يو ستاتسquot; الشهيرة أن الدولي البلجيكي يعتبر أفضل لاعب معار في تاريخ الدوري الإنكليزي حيث تمكن من إحراز 30 هدفاً خلال فترة إعارته خارج ملعب ستامفور بريدج معقل تشلسي أي أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ البريميرليغ.

وأوضحت الشبكة الشهيرة أن مهاجم تشلسي الشاب أحرز 17 هدفاً مع فريق وست بروميتش ألبيون في الموسم الماضي ورفضت إدارة البلوز على الموافقة على بيعه بصورة نهائية وقررت إعارته مجدداً مطلع الموسم الحالي لإيفرتون.

وتمكن لوكاكو من تسجيل 13 هدفاً مع نادي إيفرتون هذا الموسم حتى الآن ليطلب المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز من إدارة التوفيز التعاقد مع النجم البلجيكي الشاب بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان تشلسي قد أعلن عن موافقته على بيع لوكاكو في الصيف المقبل في حال حصل على عرض مالي كبير يقدر بـ40 مليون جنيه استرليني.

وتطارد أندية أرسنال ومانشستر يونايتد وجاره السيتي في إنكلترا وأتلتيكو مدريد في إسبانيا الدولي البلجيكي صاحب الـ20 عاماً وتحاول الحصول على خدماته صيفاُ.