كشفت تقارير صحفية انكليزية عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أبدى رغبته بضم النجم الدولي المغربي عادل تاعرابت،الذي يتألق خلال الموسم الحالي بشكل لافت مع ناديه الجديد، والذي انتقل إليه على سبيل الاعارة من كوينز بارك رينجرز الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وذكر موقع caughtoffside.com الرياضي أن مانشستر يونايتد عرض على نادي كوينز بارك رينجرز 7 ملايين جنيه استرليني من أجل شراء عقد اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، مشيرا إلى أن هذا المبلغ لن يوافق عليه مسؤولي كوينز بارك رينجرز بعد الأداء اللافت للنجم المغربي في الدوري الإيطالي.

وأشار الموقع إلى مدرب الشياطين الحمر، الأسكتلندي ديفيد مويس، يرى في النجم المغربي البديل المثالي للاعب الوسط الياباني لشينجي كاغاوا المتوقع رحيله عن أولد ترافورد نهاية الموسم الحالي، نظرا لما يتمتع به تاعرابت من مهارات رائعة.

وفي حال صحة التقارير فإن النادي الإنكليزي سيجد منافسة شرسة من قبل نادي ميلان الإيطالي الذي يسعى لشراء عقد اللاعب بصفة نهائية خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، إذ سبق له أن استعد لدفع 6 ملايين جنيه استرليني من أجل ذلك.

وكان نادي ميلان ضم تاعرابت إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحال مع إمكانية شرائه.

وحقق اللاعب المغربي بداية طيبة مع ميلان حيث تمكن من تسجيل أربع أهداف خلال عشر مباريات في الدوري الإيطالي.

يذكر أن تاعرابت بدأ مسيرته الكروية مع لنس الفرنسي قبل ان ينتقل الى توتنهام الانكليزي ومنه الى كوينز بارك رينجرز ثم فولهام من دون ان يفرض نفسه اساسيا في صفوف هذه الفرق باستثناء موسم واحد مع كوينز بارك رينجرز عندما ساهم في صعوده الى الدوري الممتاز قبل موسمين.