قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير إسبانية أن مسيرو نادي برشلونة الإسباني قد وضعوا الحارس الهولندي تيم كرول حارس مرمى نيوكاسل الإنكليزي ضمن قائمة اهتمامات النادي الكتالوني تمهيداً للتعاقد معه الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة quot; سبورت quot; الكتالونية أن التعاقد مع كرول يأتي امتداداً لتعاقد النادي المسبق مع الحارس الألماني تير شتيغن والذي سينضم لصفوف الفريق بدء من الموسم المقبل وذلك في إطار تدعيم خط حراسة الفريق بعد قرار الحارس الأساسي للفريق الإسباني فيكتور فالديس بالرحيل عن النادي بنهاية عقده المنتهي الموسم الجاري ،وعدم رغبة إدارة النادي بتجديد عقد الحارس الإسباني الآخر خوسيه مانويل بينتو .
وبحسب الصحيفة أن ماقد يعرقل صفقة التعاقد مع كرول هو سعي نادي يوفنتوس الإيطالي أيضاً للتعاقد معه ليكون بديلاً لحارسه المخضرم الإيطالي جانلويجي بوفون والذي ينتهي عقده مع النادي في عام 2015 .
تجدر الإشارة أن الإتحاد الدولي لكرة القدم قد علق الحظر المفروض على النادي بحرمانه من اجراء انتقالات في الموسم المقبل لمخالفته لوائح متعلقة بانتقال لاعبين تحت السن القانونية وذلك بعد أن قرر ئيس لجنة الإستئناف لاري موسيندن منح صفة أثر معلق للطعن الذي تقدم به النادي.