أشارت صحيفة إسبانية شهيرة أن حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس قد يلعب مباراته الأخيرة هذا الموسم في حال عدم تأهل الفريق الملكي على حساب نظيره البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كاسياس لا يحمل سجلاً ناصعاً في مواجهاته الكروية ضد بايرن ميونيخ في ملعب أليانز ارينا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن سجل كاسياس ضد بايرن في ألمانيا سيء للغاية حيث لم يتمكن ريال مدريد من الفوز نهائياً على الفريق البافاري في معقله في المباريات التي خاضها القديس أساسياً وتلقت شباكه 13 هدفاً بمعدل 2.1 هدف في المباراة الواحدة.

وأوضحت صحيفة ماركا الشهيرة أن quot;الجحيمquot; ينتظر كاسياس في المباريات التي تقام على الأراضي الألمانية حيث تمكن الفريق الملكي من الفوز على شالكه في ملعب فيلتينس أرينا بفضل إنقاذه فرصة حقيقية للتعادل من جوليان دراكسلر في الدور ثمن النهائي بعدما كان الريال متقدماً في النتيجة بهدف نظيف.

وخسر ريال مدريد بهدفين نظيفين أمام بروسيا دورتموند في ملعب سيغنال إيدونا بارك في إياب الدور ربع النهائي لكن فوز الفريق الإسباني في سانتياغو برنابيو بثلاثية نظيفة منحته بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن كاسياس يخوض مواجهته الكروية الأهم هذا الموسم حيث يأمل ريال مدريد في التأهل إلى المباراة النهائية في لشبونة من أجل تحقيق حلم الفوز باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 12 عاماً.

ويلعب كاسياس في مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا فيما يتولى دييغو لوبيز حراسة مرمى ريال مدريد في لقاءات الليغا بأمر من الإيطالي كارلو أنشيلوتي.