&أكدت تقارير ألمانية بإن المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني قد سمح للمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بالرحيل عن صفوف الفريق مع فتح باب الانتقالات الصيفية .

&وكانت عدد من وسائل الإعلام الألمانية قد اشارت بإن ماندزوكيتش سينتقل من صفوف العملاق البافاري الصيف المقبل خاصة بعد إعلان النادي التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في شهر يناير الماضي ، والذي سيلتحق بالعملاق البافاري بدء من الموسم المقبل مما سيضعف فرص مشاركته أساسياً ويعجل برحيله عن النادي . &
&
وكشفت صحيفة " بيلد " الألمانية بإن غوارديولا أصبح في غنى عن خدمات ماندزوكيتش بعد أن نجح النادي في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند في شهر يناير الماضي ، لينضم لصفوف العملاق البافاري بدء من الموسم المقبل .
&
وبحسب الصحيفة أن أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى رحيل ماندزوكيتش عن الفريق هو كثرة المشادات الكلامية بينه وبين مدرب الفريق الإسباني غوارديولا بسبب عدم الاعتماد عليه كعنصر أساسي في تشكيلة الفريق ، الأمر الذي عجل برحيله عن صفوف النادي البارفاي .
&
تجدر الإشارة أن يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنكليزي من اكثر الأندية اهتماماً بضم ماندزوكيتش مع باب الانتقالات الصيفية القادمة .&