اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية بمشاركة نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده في يطولة كأس العالم 2014 في البرازيل والتي ستنطلق بعد أقل من أسبوعين.

ونشرت الصحيفة المدريدية مقالاً حذرت من خلاله من مخاطر مشاركة رونالدو في المونديال وتأثيرها على الإصابة التي تلاحقه في الفترة الأخيرة.

وتساءلت الصحيفة في مقالها "كيف لرونالدو أن يخوض مباريات كأس العالم مع المنتخب البرتغالي ،الجميع يريد مشاركة رونالدو، ولكن لا أحد منهم يهتم بان تكون تلك المشاركة آمنة".

وأضافت الصحيفة بأن الجميع يعلم أن الإصابة أبعدت رونالدو عن الملاعب لعدة أسابيع، وأن رغبته في الظهور في كأس العالم على أحسن وجه قد ينعكس سلباً على مستقبل اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإصابة التي تعرض لها رونالدو كانت تستوجب الراحة التامة للاعب، حتى لا تتفاقم، ولكن رونالدو شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرا في لشبونة، ولم يمنح الوقت الكافي من الراحة.

وجاء مقال الصحيفة بعد أيام قليلة من التقارير التي قالت أن تصريحات مدرب المنتخب البرتغالي باولو بينتو حول إصابة كريستيانو رونالدو، زادت من حدة الشكوك حول إمكانية التحاق اللاعب بمعسكر المنتخب الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس العالم.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات بينتو حول إصابة رونالدو، وأشارت إلى أن تلك التصريحات ربما تهدد أفضل لاعب في العالم بالغياب عن العرس العالمي، مشيرة إلى أن بينتو لديه شكوك جدية بشأن إصابة رونالدو، حين قال: " لا اعرف الوقت المحدد لعودة رونالدو إلى اللعب، الشيء الأساسي هو الرعاية الصحية للاعب من أجل أن يعود للتمارين مرة أخرى".

ولم يشارك في التمارين مع منتخب بلاده بعد ان التحق بالمعسكر الخميس، مكتفيا في اليومين الاولين بحركات خفيفة بسبب اصابة يعاني منها في فخذه الايسر.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي عانى من إصابات متلاحقة خصوصا نهاية الموسم، ما حرمه من خوض العديد من مباريات ريال مدريد، ولكن رونالدو ما زال يمارس الكثير من الضغوط على نفسه من أجل المشاركة في المونديال والمنافسة بقوة للاحتفاظ بلقب جائزة أفضل لاعب في العالم التي توج بها العام الماضي.
&