&نفى البرازيلي كارلوس ميجيل أيدار رئيس نادي ساو باولو البرازيلي كافة الأخبار والتقارير التي أشارت بقرب رحيل مدافع الفريق البرازيلي رودريغو كايو إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

&وكانت محطة " كاتلونيا &" الإذاعية وصحيفة " سبورت " الكتالونية قد أكدتا بأن ألبرت فالنتين والمقرب من اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للبارسا قد سافر إلى البرازيل هذا الأسبوع لمراقبة اللاعب البرازيلي الشاب رودريغو كايو مدافع ساو باولو وفتح مفاوضات مع ناديه البرازيلي .
&
وأوضح رئيس ساو باولو في تصريح لوسائل الإعلام البرازيلية في معرض رده على التقارير التي أشارت برحيل مدافع الفريق إلى صفوف البارسا ، حيث قال في هذا الصدد :" لا توجد أي اتصالات بيننا وبين مسؤولو برشلونة ".&
&
وعلى صعيد متصل فقد أكد لويزار وكيل اللاعب صحة ما ذهب إليه رئيس النادي البرازيلي ، حيث قال :" لايوجد اي اتصالات حتى الآن مع نادي برشلونة ، ومسؤولو النادي الإسباني يعرفون تمام المعرفة بأنني وكيل رودريغو كايو ، وأكرر بأنه لا يوجد اي اتصالات أو محادثات ".&
&
ويبلغ رودريغو كايو من العمر 20 عاما، وسبق له اللعب مع المنتخب الوطني تحت أقل من 20 عاما، كما اعتبرته بأنه يناسب تماما لواجبات لاعب خط الوسط الدفاعي.
&
وكانت صحيفة " سبورت " قد أوضحت بأن اهتمام البارسا برودريغو كايو على اعتبار أنه لاعب للمستقبل ومن المتوقع أن يصل إلى برشلونة بنفس الصيغة التي وصل بها الموهبة الكرواتية الشاب ألين خليلوفيتش، إذ سيتم الاعتماد عليه أولا ضمن صفوف الفريق الثاني قبل الانضمام للفريق الأول.
&
ويسعى النادي الكاتالوني جاهدا للتعاقد مع مدافع قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، إذ حاول التعاقد مع أكثر من مدافع لكن محاولاته جميعها باءت بالفشل.