&افادت تقارير ألمانية بأن سكان مدينة إرلنغن إحدى المدن التابعة لولاية بافاريا الألمانية قد أطلقوا تحذيرات بعدم الاقتراب من بحيرة المدينة وذلك بعد اكتشاف نوع خطير من السلحفاة التي يقارب طولها لحوالي المتر وتعرف بأسم " سواريز " .

&وأوضحت الإذاعة الدولية لألمانيا " دويتشه فيله " في تقريرها بأن هذا النوع من السلحفاة خطير جداً حيث من الممكن أن تؤدي عضتها للإنسان لضرورة إجراءه عملية جراحية من أجل خياطة أو إصلاح التلف الناتج من تضرر الأعصاب بسبب عضة السلحفاة .
&
وبحسب الإذاعة الألمانية فأن السكان يسعون لاصطياد هذه السلحفاة لكي يتمكنوا مع سياح المدينة من التواجد رفقة أطفالهم قرب البحيرة دون قلق أوخوف من عضتها الوحشية لما تملكه من فك عريض وقوي.
&
واشارت الإذاعة بأن السلحفاة قد اطلق عليها سكان المدينة بأسم " سواريز " نسبة للمهاجم الأوروغواني لويس سواريز والمنتقل حديثاً لصفوف برشلونة الإسباني نظراً لأن الاثنان يهويان عض الآخرين .
&
وكان الهداف الأوروغواني قد قام بعض ثلاثة لاعبين في مشواره الرياضي كان آخرها عضه للمدافع الإيطالي المدافع الإيطالي جورجيو كيليني في المواجهة التي جمعت المنتخبين وانتهت بفوز الأوروغواي بهدف دون رد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من مونديال البرازيل لتتم معاقبته بإيقافه 9 مباريات دولية ومنع من مزاولة أي نشاط رياضي لأربعة أشهر .
&
تجدر الإشارة أن الأوروغواني " العضاض " ينتظر قرار محكمة التحكيم الرياضي في شهر أغسطس الجاري بشأن الاستنئاف الذي رفعه بطلب تخفيف العقوبة الصادرة بحقه .
&
شاهد الفيديو :&