اقترب برشلونة الإسباني من حسم صفقة البرازيلي دوغلاس كوستا ظهير ساو باولو بعد سفر مسؤولي النادي الكتالوني من أجل إغلاقها نهائياً قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن وفد برشلونة المكون من الرئيس الننفيذي أنتوني روسيتش ومدير الكرة راؤول سانليهي ومحامي النادي أندريه كوري يعمل على إنهاء الصفقة بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن دوغلاس صاحب الـ24 عاماً سيوقع على عقد انتقاله إلى برشلونة حتى صيف عام 2019 مقابل 6 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن اللاعب قد يُعار أو يستمر ضمن صفوف برشلونة تحت قيادة المدرب لويس إنريكي وهو ما قد يتضح في الأيام القليلة المقبلة.

وبقدوم دوغلاس، سيكون تحت إمرة إنريكي ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيمن حيث يتواجد داني ألفيس والإسباني الشاب مارتن مونتويا.

وكان برشلونة قد ضم عدداً كبيراً من اللاعبين أبرزهم الأوروغوياني لويس سواريز من ليفربول الانكليزي والكرواتي إيفان راكيتيتش من اشبيلية الإسباني والفرنسي جيريمي ماثيو والبلجيكي توماس فيرمايلين والتشيلي كلاوديو برافو والألماني تير شتيغن وعودة المعار رافينها ألكانتارا.