لم تمضي ساعات قليلة على التصريحات التي أدلى بها الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني، والتي طمأن من خلالها إدارة وجماهير النادي الكاتالوني حول مستقبله مع الفريق، حيث أنكر ان يكون على اتصال مع اندية اخرى بغية الانتقال الى صفوف احدها، وقال في هذا الصدد: "لم اشترط أي شيء للبقاء لأني في الاساس لا انوي الرحيل الى اي مكان، كل ما قيل في هذا الخصوص مجرد اكاذيب. اريد من الجميع ان يدرك ذلك جيدا".

وعاد النجم الأرجنتيني ليثير الغموض مجددا حول مستقبله مع النادي الكاتالوني، حين اعترف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل جائزة الكرة الذهبية، أنه لا يعرف أين سيكون في العام المقبل.

وقال ميسي متحدثا حول إنهاء مسيرته مع الفريق الكاتالوني: "قلت دائما أنني أود أن أنهي مسيرتي في برشلونة ومن ثم اللعب مع نيويلز أولد بويز، لكنك لا تعرف أبدا ما سيحدث في عالم كرة القدم، أنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل، مثلما قال كريستيانو، فقط الرب يعلم".

من جانب آخر أبدى النجم الأرجنتيني سعادته لتواجده في حفل جائزة الكرة الذهبية إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مانويل نوير، وقال: "ما حققه رونالدو أمر مثير للإعجاب، فقد فاز بدوري أبطال أوروبا، مع رقم قياسي لعدد الأهداف فيها لقد كانت سنة عظيمة بالنسبة له".

وعن اللاعب الذي يود اللعب إلى جواره قال ميسي: "إنه أمر معقد، يوجد كثير من اللاعبين التاريخيين الذين أرغب في اللعب معهم، أرى من الصعب اللعب بجانب كريستيانو، ولكن احب ان العب مع العديد من اللاعبين الجيدين،

وختم ميسي تصريحاته بالحديث عن أهدافه في العالم الجديد 2015 وقال: "سنحاول الفوز بكل شيء هذا الموسم مع برشلونة، نحن نعلم أنه سيكون صعباً، سنقاتل في محاولة للفوز بكل الألقاب وهذا أمر مهم بالنسبة للنادي

وأضاف "مع المنتخب تنتظرنا بطولة كوبا أمريكا في الصيف، وهي بطولة مهمة للأرجنتين، لقد وصلنا إلى المباراة النهائية في كأس العالم ولم نتمكن من الفوز، ولذلك سنحاول الانتقام في هذه البطولة".