يرى المدرب المخضرم السابق الأرجنتيني لويس سيزار مينوتي أن مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني هو اللاعب الافضل في العالم في الوقت الحالي على الرغم من خسارته لجائزة الكرة الذهبية أمام غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد للعام الثاني على التوالي.

كما أكد مينوتي على أن مواطنه ميسي لديه سحر خاص به، مشيرا إلى أنه يتميز على غريمه رونالدو من ناحية اللعب الجماعي مع زملائه.

وقال مينوتي بطل كأس العالم مع الأرجنتين عام 1978 في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية نقلت تفاصيلها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "ما زلت أعتقد أن ميسي هو الأفضل في العالم، لأنه لديه سحر خاص به، وهو يشارك في اللعبة الجماعية أكثر من كريستيانو رونالدو".

كما تطرق مينوتي الذي اشرف على تدريب برشلونة في الفترة ما بين عام 1982-1983، للحديث عن الكرة الذهبية التي فاز بها رونالدو للعام الثاني على التوالي على حساب ميسي وقال: "بالنسبة للكرة الذهبية، فيمكن تلخيص وجهة نظري كما يلي: "منح الكرة الذهبية لرونالدو كان أمرا منصفا، ولكن بالنسبة لي كنت اتمنى أن يحصل عليها الحارس مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ "لديه رسالة مهمة في كرة القدم".

من جانب آخر تحدث مينوتي على كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي، حيث اعترف بأن فريق برشلونة لا يلعب بشكل جيد حتى الآن في هذا الموسم، وقال: "لا يلعبون بشكل جيد، لا نرى فكرة جماعية قوية لديهم، لويس أنريكي واللاعبين يعرفون ذلك".

وختم مينوتي تصريحاته بتقديم بعض النصائح للمدرب الإسباني لويس إنريكين وقال: "الطريقة الوحيدة التي تحتاجها لتكسب الاحترام كمدرب هي من خلال المعرفة، وبخلاف ذلك، فأي رجل أحمق سيكون مدرباً".

&